أخبار عاجلة
سياسي / مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى -
مواعيد عرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قناة DMC -

عطوة: بيراميدز خدعني وديسابر فاجئني بسؤال غريب في أول مران

عطوة: بيراميدز خدعني وديسابر فاجئني بسؤال غريب في أول مران
عطوة: بيراميدز خدعني وديسابر فاجئني بسؤال غريب في أول مران

تحدث محمد عطوة لاعب نادي الاتحاد السكندري عن فترة وجوده في نادي بيراميدز خلال الموسم الماضي والذي شهد عدم مشاركته بشكل مستمر.

المهدي سليمان
وقال عطوة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "مكنتش حابب اتكلم عن الفترة إلى قضيتها في نادي بيراميدز بس لما المهدي سليمان اتكلم قررت اطلع اتكلم عن إلى حصل معايا".

وتابع: "البداية كلمني مسؤول من بيراميدز يأكدلي أن ديسابر المدير الفني للفريق طالب ضمي للفريق، نفس المسؤول ده كان وكيل لاعبين قبلها وكان بيقود مفاوضات الأهلي لضمي مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي".

وأضاف: "المسؤول جه واستقبلني في المطار وتاني يوم انضميت للمران واتفاجئت أن ديسابر بيسالني انت بتلعب في مركز ايه".

وواصل: " لما نزلت التمرين مع بيراميدز مكنتش بتمرن علشان الموسم منتهي في السعودية ووقولت للجهاز الفني بلاش يكون في حمل كتير في التمرينات زي باقي اللاعبين وابدا بشكل تدريجي، ولكن كأني متكلمتش وعلى العكس خففوا الحمل مع لاعب من اوغندا انضم جديد".

وتابع عطوة: "لعبت مباراة ودية قدمت مستوى كويس والمدير الفني قالي انت هتبقى اساسي، بعدها اتفاجئت اني برة أول ماتش رسمي ولما اتكلمت معاه قالي إنه طلب ضم مدافع وبيفكر يلاعبني في خط وسط المدافع".

وأضاف: "اتكلمت مع مسئول بيراميدز إلى كان مدير تعاقدات وقالي إن ديسابر شايف أن الدوري السعودي دوري ضعيف، لو منك تطلع اعارة لأن فرصتك صعبة في اللعب قولتله عادي انا موجود مع الفرقة وممكن المدير الفني هو إلى يمشي في اي وقت".

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف بشأن تحديد كام مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء
وستقام مباراة بيراميدز والرجاء يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء
ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.
سقوط بيراميدز بثنائية

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

خطأ فادح من شريف إكرامي
وتقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني
وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.
ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

بتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يقترب من حسم صفقة انتقال كريم فؤاد
التالى قصة صور.. وليد سليمان حاوي من الزمن الجميل فى الأهلي