أخبار عاجلة

زى النهارده.. موسيمانى يلحق بالأهلى أكبر هزيمة أفريقية أمام صن داونز

زى النهارده.. موسيمانى يلحق بالأهلى أكبر هزيمة أفريقية أمام صن داونز
زى النهارده.. موسيمانى يلحق بالأهلى أكبر هزيمة أفريقية أمام صن داونز

زى النهارده فى السادس من شهر ابريل الجاري من العام 2019 تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكبر هزيمه في تاريخ مشاركاته في بطوله دوري ابطال افريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب افريقي بنتيجه 0/5 فى المباراة التى جمعت الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موسيمانى يكتسح الأهلى

نجح فريق ماميلودى صن داونز الجنوب افريقي بقياده مدربه فى تلك الفترة بيتسو موسيمانى فى الفوز على النادى الأهلى بخمسايه نظيفه نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا عام 2019 قبل أن يحقق الأهلى الفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب.

موسيمانى بطل أفريقيا مرتين

يذكر أن موسيمانى نجح في قيادة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 قبل أن يحصل على اللقب الإفريقي للمرة الثانية مع النادى الأهلى فى الموسم الماضي وذلك بعد شهر واحد فقط من توليه تدريب القلعه الحمراء في أكتوبر من العام الماضي.
 موسيماني يُحاضر اللاعبين بالفيديو

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

العوده إلى التدريبات الجماعية اليوم

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب العودة من السودان.

 التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة أفريقيا

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يواجه سبورتنج اليوم فى ختام الدورة المجمعة الأولى بدورى سيدات اليد
التالى مواجهة رد الاعتبار.. موعد مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفيدرالية