أخبار عاجلة
قائمة بيراميدز لرحلة زامبيا -

خوفا من الإيقاف.. 6 لاعبين أساسيين يغيبون عن الترجي أمام المولودية

خوفا من الإيقاف.. 6 لاعبين أساسيين يغيبون عن الترجي أمام المولودية
خوفا من الإيقاف.. 6 لاعبين أساسيين يغيبون عن الترجي أمام المولودية
تنتظر جماهير الزمالك نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لتحديد مصير الفريق في المسابقة.

وحقق الزمالك 3 نقاط غالية أمام فريق مولودية  الجزائر من خلال الثنائي يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ليحتاج الزمالك للفوز على تونجيت السنغالي، وهزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في الجولة السادسة.

غيابات الترجي

وقالت صحيفة فوت 24 التونسية أن الإنذار الثاني يهدد ثلاثة لاعبين من الترجي الظهير الأيمن حمدي النقاز وثنائي وسط الملعب غيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وهناك اتجاه في إراحتهم أمام المولودية خوفا من تعرضهم للإيقاف.

وكشفت الصحيفة أن الترجي سيفقد أيضا خدمات محمد علي اليعقوبي في مواجهة مولودية الجزائر يوم السبت المقبل، حيث اتضح أن الإنذار الذي رُفع في وجهه أمام توينجيت السنغالي هو الثاني في رصيده.

فيما يغيب الثنائي توغاي والجزائري شتى بسبب الإصابة عن المباراة.

“كاف” يختار تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمي الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الأفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد احرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيد عبد الحفيظ: لدينا فريق كامل من المصابين.. وانتصرنا بروح الفانلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك