أخبار عاجلة
الحصيني : ذروة الحالة الممطرة اليوم الجمعة -

وفاة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق

وفاة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق
وفاة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق
توفي منذ قليل،  منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق ووالد شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق تحت السن.

يذكر أن منير حسن تولي إدارتي العلاقات العامة والتسويق بنادي الزمالك، وسبق وتواجد منير حسن بمجلس إدارة نادي الزمالك في دورتين كما عمل مديرًا للكرة بالفريق الأبيض .

وكتب شريف منير حسن عبر حسابه: " توفي ضهري أطيب واحد في الدنيا أبويا"

Image1_4202161538316529656.jpg
"كاف" يختار تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل
وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والذي جاء خلالها تصدى جنش حارس مرمى الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد احرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

تعديل مران الفريق
وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أول أمس  الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص لـ "الفجر".. الأهلي يرفض تعيين حكم مصري لإدارة مباراة القمة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك