أخبار عاجلة
تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام المقاصة -
تكثيف أعمال التعقيم والرش في المسجد النبوى -
الصحة تؤكد صلاة التراويح مفيدة لمريض السكر -

هل تكون مباراة سيمبا شهادة ميلاد جديدة لعلي لطفي مع الأهلى؟

هل تكون مباراة سيمبا شهادة ميلاد جديدة لعلي لطفي مع الأهلى؟
هل تكون مباراة سيمبا شهادة ميلاد جديدة لعلي لطفي مع الأهلى؟
يقترب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حراسة عرين الفريق الأحمر فى المباراة القادمة أمام سيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

على لطفى بديل الشناوى أمام سيمبا

جاء تفكير بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى الاعتماد على علي لطفى فى مباراة سيمبا بدلا من الحارس الفريق الأساسى محمد الشناوي بعد ضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط رفقة فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن الصعود كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بصرف النظر عن نتيجة مباراته القادمة مع الأهلى.

الفرصة الأخيرة لعلي لطفي

ويأمل علي لطفي أن يقدم مردودًا طبيبًا حال إشراكه فى مباراة سيميا القادمة تكون بمثابة شهادة ميلاد جديد لحارس إنبى السابق الذي أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما أبلغ موسيمانى لجنة التخطيط برغبته في التعاقد مع حارس آخر يكون بديلا لمحمد الشناوي وذلك نظرا لعدم قناعته بإمكانيات علي لطفي الفنية.

الاستعداد لمواجهة سيمبا القادمة

ويعود الفريق الأحمر إلى مواصلة تدريباته الجماعية صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.
موعود وصول الفريق التنزاني إلى القاهرة

كان نادى سيمبا أعلن عبر موقعه الرسمي أنه سوف يصل إلى القاهرة  فى ساعه مبكرة من صباح الغد الاربعاء وذلك استعدادا للمواجهة الأهلى المرتقبة التى سوف تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم فى إطار مباريات الجولة الختاميه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغيابات تضرب باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ
التالى اتجاه لإقالة أروابارينا من بيراميدز بسبب تدهور الأداء وغياب بصمة المدرب