أخبار عاجلة
نجم ريال بيتيس مرشح للإنضمام إلى برشلونة -

ماكيدا: الاتحاد يحقق نتائج باهرة مع حسام حسن.. وعودة كارتيرون مفيدة للزمالك

ماكيدا: الاتحاد يحقق نتائج باهرة مع حسام حسن.. وعودة كارتيرون مفيدة للزمالك
ماكيدا: الاتحاد يحقق نتائج باهرة مع حسام حسن.. وعودة كارتيرون مفيدة للزمالك
أكد الإسباني خوان خوسيه ماكيدا المدير الفني الأسبق لفريق الاتحاد السكندري أنه يتابع الكرة المصرية وخاصة زعيم الثغر خلال الفترة الماضية.
 
أداء الاتحاد
وقال ماكيدا فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "سعيد للغاية بما يقدمه الاتحاد السكندري هذا الموسم مع حسام حسن فهو يقدم عمل كبير مع الفريق سواء فى الأداء أو النتائج المميزة التى حققها هذا الموسم حتى الآن".

وأضاف: "الاتحاد السكندري بالفعل خطف صدارة الدوري المصري ولكن النادي الأهلي يملك مباريات مؤجلة كثيرة وأتمنى مواصلة استمرار زعيم الثغر على نفس المستوى".

وشدد الإسباني خوان خوسيه ماكيدا على أن فريق الزمالك يملك لاعبين على مستوى عال على الرغم من رحيل مصطفي محمد للاحتراف فى الدوري التركي.

وقال ماكيدا: "الزمالك يقدم نتائج مميزة ويملك مجموعة من اللاعبين أصحاب إمكانيات فنية كبيرة وعانى من مشاكل فى خط الهجوم بسبب رحيل مصطفي محمد وعودة كارتيرون مفيدة للفريق".

وأضاف: "الأهلى يتمتع بالاستقرار الفني وهذا انعكس على مشواره فى بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا مع موسيماني".

قمة الدوري الممتاز

من جهة أخرى حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي قمة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للموسم الحالي – 2022.

قرعة الدوري

وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية.

موعد القمة الأولى 

وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان بإستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميار شريف تعلن تعافيها من فيروس كورونا
التالى الأهلي يجرى مسحة طبية اليوم استعدادًا لقمة الأحد أمام الزمالك