عكس كلام فرج عامر.. رئيس أهلي طرابلس يكشف موعد وقيمة التعاقد مع حسام حسن

عكس كلام فرج عامر.. رئيس أهلي طرابلس يكشف موعد وقيمة التعاقد مع حسام حسن
عكس كلام فرج عامر.. رئيس أهلي طرابلس يكشف موعد وقيمة التعاقد مع حسام حسن

كشف ساسي بو عون، رئيس نادي أهلي طرابلس، عن موعد إتمام صفقة التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة والمنتخب الوطني المصري.

مدة الإعارة

وقال "بو عون" في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": اتفقنا مع سموحة على التعاقد مع مهاجم الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

Image1_4202162107273245085.jpg
وأضاف رئيس نادي أهلي طرابلس، أن التوقيع مع حسام حسن مهاجم سموحة سيكون في الإسكندرية غدًا الأربعاء، والتعاقد سيكون لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

قيمة الصفقة

وتابع أن الأمور المادية الخاصة بالصفقة سيتم حسمها خلال جلسة التوقيع غدًا الأربعاء، مشيرا إلى أن الصفقة ستكون أقل من مليون دولار.

وأكد "فرج عامر" رئيس نادي سموحة في تصريحات إذاعية أمس الإثنين، أن الصفقة على وشك الانتهاء خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرًا إلى أن اللاعب سينتقل إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة لمدة 4 شهور.

وأشار رئيس نادي سموحة إلى أن أهلي طرابلس الليبي سيدفع مليون دولار مقابل إتمام الصفقة، على أن ينتقل اللاعب رسميًا للفريق الليبي قبل يوم 14 أبريل الجاري.

مسابقة الدوري

وأوضح "عامر"، أن أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة وافق على السماح لحسام حسن بالانتقال لأهلي طرابلس الليبي، على أن يعود اللاعب لصفوف سموحة لاستكمال مسابقة الدوري مع فريقه، ثم يودع سموحة للانتقال إلى فريقه الجديد الذي سيبدأ معه مسيرة كُروية جديدة مع بداية الموسم المقبل.

وكان رئيس نادي سموحة أعلن فى وقت سابق بيع حسام حسن لأحد الأندية المصرية، مقابل 40 مليون جنيه دون أن يفصح عن هُوية النادي الذي اشترى اللاعب، على أن ينتقل إليه بداية من الموسم المقبل.

وتابع "فرج عامر" أن صفقة إعارة حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس لن تتعارض مع صفقة انتقاله لناديه الجديد بدءًا من الموسم المقبل.

موعد لقاء سموحة وغزل المحلة

ويلتقي سموحة أمام فريق غزل المحلة، اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز، وتوجه الفريق السكندري مساء أمس إلى مدينة المحلة للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.


يحتل سموحة المرتبة التاسعة بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها فى 16 مباراة، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 11 مباراة وخسر مباراة واحدة.

أما فريق غزل المحلة فيقع فى المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها فى 16 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 4 مباريات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النصر يستعد للإطاحة بالأجانب
التالى زيدان يستقر على تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا