أخبار عاجلة
الحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي -

رجال طائرة الأهلي يفوز على هليوبوليس في الدوري

رجال طائرة الأهلي يفوز على هليوبوليس في الدوري
رجال طائرة الأهلي يفوز على هليوبوليس في الدوري
حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزا على نظيره فريق هليوبوليس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أحداث المباراة

أقيمت المباراة على صالة الشروق هليوبوليس، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25-19، واستمر التفوق للفريق في الشوط الثاني بنتيجة 25-9، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-19.

بيبو وبروكيش يعقدان جلسة مع أولياء أمور الناشئين 
من ناحية أخرى، عقدا خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع،  محاضرة مع أولياء أمور لاعبي فرق البراعم بالنادي اليوم الاثنين، للحديث عن أبرز النقاط الإيجابية والسلبية خلال الموسم الكروي المنقضي. 

بروكيش أكد خلال المحاضرة أن التعامل مع اللاعبين صغار السن يحتاج إلى طرق خاصة، ويجب أن يكون هناك تواصل دائم بين النادي وأولياء الأمور في المنزل، مما يسهم في تكوين جيل قوي من اللاعبين. 

وأشار بيبو إلى أن المحاضرة تهدف أيضًا إلى كيفية التعامل مع اللاعبين أثناء فترة توقف الدوري والعطلة الصيفية، لكي يحافظوا على حالتهم البدنية والذهنية، ويعودوا لخوض المباريات وهم في كامل تركيزهم. 

الاهتمام بالجانب الأخلاقي لبراعم الأهلي

ويأتي عقد المحاضرة مع أولياء أمور اللاعبين في إطار اهتمام قطاع الناشئين في الأهلي بالأمور التربوية لأبنائه، وليس الجانب الرياضي فقط، حيث يحرص النادي دائمًا على تثقيف اللاعبين الصغار بالتوازي مع إكسابهم أساسيات ومهارات كرة القدم.

أكاديمية الأهلي تعلن نهائي دوري مؤمن زكريا

وكانت أكاديمية النادى الأهلى لكرة القدم قد أعلنت عن إقامة نهائي دوري مؤمن زكريا يومي 8 و9 أبريل المقبل.

وتقام منافسات المراحل السنية مواليد 2005 و2006 و2007، وذلك يوم الخميس 8 أبريل بفرع النادي بالشيخ زايد، على أن تقام نهائيات مراحل 2008-2009-2010-2011 بفرع النادي بمدينة نصر.

ومن المقرر أن يتم اختيار العناصر المميزة في دوري مؤمن زكريا للانضمام إلى قطاع الناشئين بالأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملك حمزة وأحمد هنداوي في دور الـ16 لمنافسات سلاح الشيش ناشئين وناشئات ببطولة العالم
التالى ماكيدا يكشف المرشح للفوز بين ريال مدريد وليفربول