أخبار عاجلة
والدة محمد رمضان تطلب منه قتل شقيقته -
الزمالك يعسكر اليوم استعدادا للإنتاج الحربي -

هدف شيكابالا في المولودية ضمن الأفضل بالجولة 5 بدوري أبطال أفريقيا

هدف شيكابالا في المولودية ضمن الأفضل بالجولة 5 بدوري أبطال أفريقيا
هدف شيكابالا في المولودية ضمن الأفضل بالجولة 5 بدوري أبطال أفريقيا
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وضع هدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في مرمى مولودية الجزائر، ضمن ترشيحاته لأفضل أهداف الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهداف المرشحة

واختار الكاف أفضل أهداف الجولة كالتالي: 

- هدف سيمانجا سوزي لاعب فيتا كلوب في سيمبا التنزاني.

- هدف كلاتوس تشاما لاعب سيمبا في فيتا كلوب.
 
- هدف محمد بن رمضان لاعب الترجي في تونجيت السنغالي.
 
- هدف شيكابالا في المولودية.

وانتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

جاء ذلك بعد الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بالجزائر بألم في وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية. 

زيزو ينتظم في المران

وشارك زيزو في الفقرات التدريبية والفنية مع باقي اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

مران الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

تعديل مران الفريق

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تقديم موعد التدريبات بداية من اليوم الإثنين.

وكان الزمالك يخوض تدريباته قبل رحلة الجزائر الأخيرة في تمام الساعة الثانية ظهراً، قبل أن يقرر كارتيرون تقديم موعدها بداية من اليوم  لتصبح في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أمس  الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسماعيل يوسف: لعيبة يد الزمالك رجالة وعندهم انتماء | فيديو
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك