أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يستقر على حكم مباراة القمة -

خالد جلال يحفز لاعبي البنك الأهلي قبل المران الجماعي

خالد جلال يحفز لاعبي البنك الأهلي قبل المران الجماعي
خالد جلال يحفز لاعبي البنك الأهلي قبل المران الجماعي
حرص خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم المقام على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة فريق وادي دجلة الأربعاء المقبل. 

ضرورة الفوز 

وطالب خالد جلال من اللاعبين ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وحصد الثلاثة نقاط التي ستكون نقطة انطلاق الفريق في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار المدير الفني إلي أنه يثق في قدرات جميع لاعبي الفريق لتحقيق الأداء والانتصارات المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته أول أمس السبت، عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق

وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.
 
وعلى جانب آخر اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في مدينة السادس من أكتوبر بفوز كبير على فريق أكتوبر بسبعة أهداف نظيفة.

أهداف الفريق

وأحرز أهداف البنك الأهلي كل من: أحمد علي "هاتريك"، ومحمود قاعود ومحمد المثناني ومحمد كوفي وموسى دياوارا. 

ويسعى البنك الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من صراع الهبوط بجدول المسابقة.

عودة المصابين

وعاد الثنائي أحمد ياسر لاعب الوسط المهاجم لفريق البنك الأهلي ومحمد عبد الرحمن "لعبة" لاعب الوسط المدافع في مران اليوم بعد شفائهم من الإصابة التي أبعدتهم خلال المباريات الرسمية الأخيرة قبل التوقف الدولي. 

وتعرض أحمد ياسر للإصابة بقطع جزئي في الوتر "الوحشي" فى إحدى تدريبات فريقه، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للبنك الأهلي، لعرض حالته على الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي والذي وضع له برنامج علاجي لمدة 10 أيام وتنفيذ البرنامج تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعى بالقلعة الحمراء وطلب منه طبيب الأهلي وضع قدمه فى أحد الأجهزة الحديثة المتخصصة في العلاج ثم خوض تدريبات مائية لمدة 7 أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات نارية.. تعرف على خصوم الأهلي المنتظرين في دوري أبطال إفريقيا
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك