أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

"سيدات طائرة الزمالك" يهزم دلفي في الدوري

"سيدات طائرة الزمالك" يهزم دلفي في الدوري
"سيدات طائرة الزمالك" يهزم دلفي في الدوري
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، على فريق دلفي بنتيجة 3-صفر خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين بصالة النادي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
25-16
25-18
25-19
وحرص الدكتور حسام عبد العزيز رئيس جهاز الكرة الطائرة للآنسات والناشئين على متابعة المباراة وتوجيه التهنئة للجهاز الفني واللاعبات على الأداء المتميز اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق الطيران في الرابعة مساء الأربعاء المقبل بصالة كلية الشرطة في العباسية.

ويقود الفريق إيهاب محمد علي مديرا فنيا.

Image1_420215181322717798645.jpg

يد 2004 “بنات” يهزم 6 أكتوبر

على الجانب الآخر فاز  فريق الناشئات لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 (أ) على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 41 – 38، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، بالجولة الثانية لمنافسات الدورة المجمعة الثانية من الدور النهائي لبطولة الجمهورية.

وتضم الدورة المجمعة فرق الزمالك وسموحة (أ) و6 أكتوبر وسبورتنج.
وأشاد عامر حسن المدير الفني للفريق، باللاعبات بعد الأداء القوي الذي ظهر به الفريق في لقاء اليوم مما أدى إلى تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع سموحة (أ) غدا الثلاثاء، بالجولة الأخيرة من الدور ذاته في تمام الثانية عشرة ظهرا بملاعب نادي 6 أكتوبر، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

رئيس الزمالك يحضر المران

وتواجد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي بمران الفريق الأول لكرة القدم والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالب اللاعبين بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات.

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كشري: الإنتاج يسعى للثلاث نقاط في كل مباراة والحديث عن الهبوط سابق لأوانه
التالى فرجانى ساسى مرشح لجائزة أفضل لاعب فى الجولة الخامسة بأبطال أفريقيا