أخبار عاجلة
وصلة ضرب لـ«نادين نجيم» في شوارع لبنان| فيديو -

خالد مهدي: الإنتاج الحربي مستقر ونسعى إلى ترتيب أوضاعنا بجدول الدوري

خالد مهدي: الإنتاج الحربي مستقر ونسعى إلى ترتيب أوضاعنا بجدول الدوري
خالد مهدي: الإنتاج الحربي مستقر ونسعى إلى ترتيب أوضاعنا بجدول الدوري
أكد الكابتن خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن الفريق حاليا تحت قيادة الكابتن أحمد كشري المدير الفني في حالة مستقرة، ويسعى إلى إعادة ترتيب أوضاع التي تليق بنادي الإنتاج الحربي في جدول الدوري.

صرف جميع مستحقات اللاعبين


وأضاف "مهدي" في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن اللاعبين حصلوا على جميع مستحقاتهم المالية ولا يوجد أي متأخرات وقوام الفريق ثابت ومتزن في الفترة الحالية خصوصا بعد الإنتهاء من المعسكر.

حالة محمد شوقي غريب 


وأشار مدير الكرة إلى أن التقرير النهائي لحالة اللاعب وهاب إنان الذي أصيب بالرباط الصليبي سيصدر اليوم، كما أن اللاعب محمد شوقي غريب حاليا في مرحلة التأهيل وذلك بعد إصابته أيضا بالرباط الصليبي.

وكان فريق الإنتاج الحربي تعادل أمام وادى دجلة سلبيا بدون أهداف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بينهما يوم الجمعة الماضي، على ستاد الأهلى والسلام بافتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على أحداث الشوط الأول وظهرت سيطرة دجلة على بداية الشوط لكن سرعان ما عاد الإنتاج اللقاء.

وفي الشوط الثاني سيطر التكتل الدفاعي بالفريقين على الأداء وشهد هدوء وحذر من كلا الفريقين.

ترتيب الفريقين بالدوري


ظل فريق وادى دجلة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري رغم ارتفاع رصيده إلى 12 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

وظل الإنتاج الحربى بالمركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقاط بعد أن خاض 16 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ولا يزال لديه مباراة مؤجلة.

المباراة القادمة للفريق 


ويلتقي الإنتاج الحربي فريق كليوباترا فى الخامسة عصر الأربعاء المقبل على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويسعى الفريق إلى تحقيق الثلاث نقاط ليصعد إلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري متفوقا على وادي دجلة الذي يمتلك 13 نقطة ويحتل حاليا المركز الـ 16 بالدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شبانة لـ تليفزيون اليوم السابع: محمد الشناوى قد يكون مفاجأة الأهلى فى القمة
التالى على ماهر يطالب لاعبى المصرى بالفوز على الإسماعيلى للحفاظ على المركز الثالث