أخبار عاجلة
فيديو.. سرقة أضخم أرنب في العالم ! -

تعرف على نتائج الأهلي الأخيرة مع منافسيه المحتملين بربع نهائي أبطال أفريقيا

تعرف على نتائج الأهلي الأخيرة مع منافسيه المحتملين بربع نهائي أبطال أفريقيا
تعرف على نتائج الأهلي الأخيرة مع منافسيه المحتملين بربع نهائي أبطال أفريقيا
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني بنتيجه 2/2 في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام سيمبا التنزاني.

مواجهات نارية تنتظر الأهلي 

وتأكد صعود الفريق الأحمر كوصيف للمجموعة الأولى بعد وصوله إلى النقطة 8 خلف سيمبا التنزاني الذى ضمن الصدارة برصيد 13 نقطه لذلك أصبح الأهلى في انتظار مواجهة واحد من الثلاثي فى ربع النهائي  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد المغربى متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة.

وتقام قرعه مباريات الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا بمواجهة  أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأربعة مع أصحاب المركز الاول بالأربعة مجموعات .

الأهلى أمام صن داونز الجنوب أفريقي متصدرا المجموعة الثانية

آخر لقاء جمع المارد الأحمر مع فريق صن داونز الجنوب افريقي  في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من نسخه الموسم الماضي وفاز الأهلى فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى نصف النهائي بمجموع المبارتين بنتيجه 1/3

الأهلى أمام الوداد المغربي متصدرا المجموعة الثالثة

التقى الأهلى مع الوداد المغربي آخر مره في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا فى الموسم الماضي وفاز الفريق الأحمر فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بثلاثه اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ليصعد الى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجه 1/5.

الأهلى أمام الترجى التونسي متصدرا المجموعة الرابعة

كانت آخر مباراة جمعت الفريق الأحمر أمام الترجى التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018 وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالإسكندرية بنتيجه 1/3 قبل أن يخسر فى لقاء الإياب برادس بتونس العاصمة بنتيجه 0/3 ليفوز الفريق التونسي بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه بمجموع المبارتين بنتيجه 3/4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ظهوره في "خمس نجوم".. حقيقة توقيع عقوبة على "كهربا"
التالى أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الخسارة أمام الرجاء