موسيماني يستعد لمباراة سيمبا التنزاني بالفيديو

موسيماني يستعد لمباراة سيمبا التنزاني بالفيديو
موسيماني يستعد لمباراة سيمبا التنزاني بالفيديو
حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولى عن طريق الفيديو .

ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات المواجهه المرتقبة التى سوف تجمع الأهلى مع بطل تنزانيا مساء يوم الجمعة القادم في الجولة السادسة والأخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

موسيمانى يراقب سيمبا 

ويرغب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر في متابعه مباراة سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب الكونغولى في المباراة التي فاز بها سيمبا برباعيه مقابل هدف وذلك عن طريق الفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق التنزاني قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تقام مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي.

راحة من التدريبات الجماعية اليوم

وكان بيتسو موسيماني، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين. 

وخاض الفريق تدريباته في الواحدة ظهر امس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

التعادل مع المريخ السوداني 


وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

يذكر أن بعثة الأهلي وصلت مطار القاهرة مساء السبت الماضي، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان. 

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

وصعد الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط الى النقطه 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل الى النقطه 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى أمس برباعيه مقابل هدف بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلى فى المباراة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة الانضباط تنتهى من سماع أقوال آخر لاعب بمنتخب الشباب فى أزمة تونس
التالى كارتيرون يستقر على طرد نجم الزمالك