أخبار عاجلة
قائمة بيراميدز لرحلة زامبيا -

شوبير: «الجو في بيراميدز مش حلو.. وميدو زي ما جه زي ما مشي»

شوبير: «الجو في بيراميدز مش حلو.. وميدو زي ما جه زي ما مشي»
شوبير: «الجو في بيراميدز مش حلو.. وميدو زي ما جه زي ما مشي»
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة بيراميدز التي تلقاها بالأمس، أمام مضيفه الرجاء المغربي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: "بيراميدز فريق ثقيل ويملك كل مقومات النجاح، من لاعبين كبار مهاريين ويمتلكون الخبرات، وإدارة رياضية ومستشار فني، لكنه خسر أمام الرجاء بسهولة".

وأكد أن الهزيمة كانت منتظرة في ظل المشكلات التي ظهرت على السطح في الأيام الأخيرة، مطالبا بضرورة تصحيح الأوضاع داخل الفريق السماوي، خاصة أنه مشروع مختلف في الكرة المصرية ويتمنى الجميع نجاحه.

لم يقدم العرض المنتظر  

وأضاف «شوبير» أن بيراميدز لم يقدم العرض المنتظر منه ضد الرجاء، مشيرا إلى أن «الجو مش حلو» داخل الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

وتابع شوبير: إن هناك شيئا غريبا بسبب التصريحات الكثيرة والمتناثرة، ووصل الأمر لتصريحات تلفزيونية من بعض اللاعبين الحاليين، بالإضافة إلى تصريحات من لاعبين كانوا بالفريق، والأمر مشتعل أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن الهدف الأول الذي تلقاه شريف إكرامي، هو خطأ من الحارس، ولكنه أمر يحدث مع كل حراس العالم وهو بنفسه يعلم أنه أخطأ. 

وعلق  أحمد شوبير، على استقالة أحمد حسام ميدو، من منصب المستشار الفني للنادي السماوي، مؤكدًا أن اتخاذ القرارات يجب أن يكون بعناية شديدة. 

وأضاف شوبير: "قولت واضح إن إدارة بيراميدز في صف أحمد فتحي، والمدرب أيضًا في صف أحمد فتحي، واللي عاوز أقوله طب وبعدين وليه؟". 

وتابع: "أنت عينت ميدو في إيه ومشي في إيه، يجب أن تتخذ القرارات بعناية، زي ما جه ميدو زي ما مشي، أتمنى الأمور تسير بشكل أفضل".

استقالة ميدو 
وتقدم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز. 

استقالة ميدو
وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».  

وجاء ذلك الأمر بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز.

بيراميدز ضد الرجاء 
وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو الدهب: كارتيرون استفاد من فترة التوقف.. ويجيد التعامل مع المباريات الهامة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك