أخبار عاجلة
ليفربول يدرس التعاقد مع كومان -
هندي يتطوع بـ 409 ساعات في 8 مجالات -

أبو الدهب: كارتيرون استفاد من فترة التوقف.. ويجيد التعامل مع المباريات الهامة

أبو الدهب: كارتيرون استفاد من فترة التوقف.. ويجيد التعامل مع المباريات الهامة
أبو الدهب: كارتيرون استفاد من فترة التوقف.. ويجيد التعامل مع المباريات الهامة
أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلى السابق، أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مولودية الجزائر 

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": "فريق مولودية الجزائر تفاجأ بالحالة الفنية المتميزة التي ظهر عليها لاعبو الزمالك، كما أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أدار المباراة بشكل جيد جداً، وتغييراته في الشوط الثاني أضافت الكثير في أسلوب لعب الفريق".

فترة التوقف

وأضاف: "كارتيرون نجح فى الاستفادة من فترة التوقف باللعب على العامل البدني وهو مدير فني يجيد التعامل مع المباريات الهامة".

3202130154232328557793.jpg

وعلى صعيد آخر، أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة ستتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الإثنين.

وشدد رئيس النادي على أن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات، وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وأضاف عبد العزيز أنه لا صحة لما يتردد عن تغييرات إدارية بالنادي وأن اللجنة تمارس عملها بصورة طبيعية.

دعم فريق الكرة

أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز أن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

أضاف رئيس الزمالك أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.

وطالب عبد العزيز لاعبي الفريق بمواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل.

كما وعد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين بعد حصوله على راحة سلبية أمس الأحد عقب العودة من الجزائر.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يتدرب صباحا

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استئناف تدريبات الفريق اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحدد كارتيرون الحادية عشرة صباحا موعدا لمران الفريق بمقر النادي، بعدما منح لاعبيه راحة أمس الأحد عقب مواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي 

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي 10 أبريل الحالي، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة "الأخيرة" من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول مرة في حياتي أشوف الكلام دا.. كارتيرون يعلق على المباريات المؤجلة للأهلي
التالى شوقي غريب يفاجئ الجميع ويستبعد نجم الأهلي من قائمة المنتخب الأولمبي