أخبار عاجلة
منتزه «حيلة».. من واحة ذكريات إلى موقع مغلق -

أمير عبد العزيز: كارتيرون يجيد التعامل مع لاعبي الزمالك

أمير عبد العزيز: كارتيرون يجيد التعامل مع لاعبي الزمالك
أمير عبد العزيز: كارتيرون يجيد التعامل مع لاعبي الزمالك
قال أمير عبد العزيز، مدرب عام الزمالك السابق: إن عودة كارتيرون لتدريب الأبيض كان قرارًا موفقًا.

عودة كارتيرون للزمالك

وأضاف لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "عودة كارتيرون لتدريب الزمالك قرار موفق.. المدرب لم يبتعد كثيرًا عن الفريق، واللاعبون في الزمالك يثقون به".

وتابع: كارتيرون يعرف لاعبي الزمالك ويجيد التعامل مع كل لاعب على حدة، ويعقد جلسات نفسية خاصة مع كل لاعب على حدة ويطرح عليهم أسئلة معينة يعرف منها مدى استقرارهم النفسي.

واستطرد: كارتيرون يستطيع التعمق داخل اللاعبين ويتعامل معهم داخل وخارج الملعب.

وبسؤاله عن غضب اللاعبين من كارتيرون بسبب رحيله المفاجئ قبل ذلك أجاب عبد العزيز: "هو تحدث معهم عقب عودته وشرح لهم سبب ما حدث ولا أعتقد أن يكرر ذلك مرة ثانية".
 
دافع أمير عبد العزيز، مدرب عام الزمالك السابق، عن أحمد سيد زيزو لاعب الأبيض، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويتحلى بالروح القتالية.

وقال أمير لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: زيزو لاعب كبير ومميز وكان له دور كبير في وصول الزمالك لنهائي دوري ابطال أفريقيا.

وأردف: مستواه اهتز مؤخرًا بسبب تلاحم المباريات، معظم اللاعبين في الدوري لم يحصلوا على فترة إعداد جيدة ويعانون من ضغط مباريات.

وأتم: زيزو مستواه اهتز بسبب ذلك ولا أعتقد أن هناك عروضًا تشتت تركيزه لأني أعرفه جيدًا، هو مميز ويمتاز بالروح القتالية، هو فقط تأثر قليلا بضغط الجمهور عليه بالإضافة إلى ضغط المباريات كما ذكرت.

تعديل مران الفريق
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تقديم موعد التدريبات بداية من اليوم الإثنين.

وكان الزمالك يخوض تدريباته قبل رحلة الجزائر الأخيرة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، قبل أن يقرر كارتيرون تقديم موعدها بداية من اليوم لتصبح في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبد الرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضًا.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب السلاح يتصدر التصنيف العالمي للشباب
التالى بعد نهاية دور المجموعات.. الأهلي أقوى فرق المجموعة الأولى هجومياً