أخبار عاجلة
أجويرو يوافق على عرض برشلونة -
محافظ مطروح يستعرض مقترح إنشاء مجزر ومحجر صحي -
4 وصفات طبيعية للتخلص من الغازات في شهر رمضان -
اكتشاف أصغر بصمة على الإطلاق لطفل ديناصور -
مصر للطيران تنقل ٢٤٠٠ راكب على متن ٤٠ رحلة غدا -

ناصر ماهر مفاجأة موسيماني أمام سيمبا التنزاني

ناصر ماهر مفاجأة موسيماني أمام سيمبا التنزاني
ناصر ماهر مفاجأة موسيماني أمام سيمبا التنزاني
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بصانع ألعاب الفريق الأول ناصر ماهر خلال مواجهة فريق سيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

إراحة أفشة أمام سيمبا التنزاني
ويرغب موسيمانى في مشاركة ناصر ماهر فى مباراة سيمبا المقبلة، خاصة أنه غاب منذ أكثر من ثلاثة أشهر وبالتحديد منذ إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة مصر المقاصة فى بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 لذلك يرغب المدرب الجنوب في إشراك صاحب الـ 23 عام في مباراة سيمبا القادمة خاصة بعدما ضمن الأهلى الترشح الى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية التى يحمل لقبها فى الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر يرغب موسيمانى فى إراحة محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب الوطني خلال المباراة القادمة وذلك خوفا من معاناة اللاعب الدولي من الإجهاد فى ظل ضغط المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الأخيرة الماضية سواء مع المارد الأحمر أو المنتخب الوطني.

راحه من التدريبات الجماعية اليوم

من ناحيه أخرى قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

الاستعداد لمباراة سيمبا
واستئناف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر أمس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

التعادل مع المريخ السوداني
وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

يذكر أن بعثة الأهلي  وصلت مطار القاهرة مساء السبت الماضي، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي، توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة ينعي أحمد كمال مدير منتخب الكرة النسائية السابق
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك