أخبار عاجلة
الحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي -

مواجهات قوية فى الجولة الثالثة بالدور الثانى من نهائيات دورى رجال الطائرة

مواجهات قوية فى الجولة الثالثة بالدور الثانى من نهائيات دورى رجال الطائرة
مواجهات قوية فى الجولة الثالثة بالدور الثانى من نهائيات دورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الاثنين، مواجهات قوية فى إطار الجولة الثالثة من الدور الثانى بنهائيات دورى رجال كرةاليد للموسم المحلى / ، حيث تشهد مواجهات بين كلا من، الداخلية مع الطيران وبتروجت مع الزمالك وهليوبوليس مع الأهلى والترسانة مع طلائع الجيش وسبورتنج مع الاتحاد السكندرى، فيما تأجل لقاء القناة أمام سموحة لوجود حالات كورونا فى صفوف الأول.

وشهدت الجولة الماضية فوز كلا من الزمالك على سموحة 3 / 1 والأهلى على بتروجت 3 /0 والاتحاد السكندرى على الترسانة 3 / 1 وسبورتنج على الطيران 3 / 2 وطلائع الجيش على هليوبوليس 3 / 1.

أقيمت على مدار الاثنين الماضى، 3 مواجهات مهمة، فى إطار الجولة الأولى بانطلاق الدور الثانى من نهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021، حيث شهدت فوز كل من: طلائع الجيش على بتروجت بنتيجة 3 / 1، وسبورتنج على الداخلية 3 / 2، والترسانة على الطيران 3 / 1 .

فيما تقرر تأجيل مباراة الزمالك والقناة، ضمن هذه الجولة، بسبب ظهور حالات كورونا فى نادى القناة، كما تم تأجيل لقاء هليوبوليس مع الاتحاد السكندرى فى نفس الجولة لظهور حالات كورونا أيضا فى صفوف هليوبوليس والأهلى مع سموحة، لوفاة والدة اللاعب محمد الحسينى عيسى لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى والزمالك والجيش سابقا ونادى سموحة حاليا، وشقيقه عبد الرحمن الحسينى عيسى لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى.

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة  القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إلزام الأندية باتباع كود الإجراءات الاحترازية المرسل من جانب وزارة الرياضة فى الموسم الجديد للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والإداريين، كما اشترط اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد على الأندية، فى نشرة تعليمات الموسم الجديد إصابة 3 لاعبين أساسيين فى الفريق الواحد من أجل تأجيل لقاءات فى نهائيات الدورى.

وشهدت نشرة تعليمات جائحة كورونا ضرورة تطبيق نظام التباعد الاجتماعى والعزل الفورى لأى اشتباه إصابة بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في إياب ربع نهائي دوري الأبطال
التالى الإسماعيلية والسويس تستضيفان بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب