أخبار عاجلة
زعيم عربي يهنئ الرئيس السوري بشار الأسد -
اتحاد الكرة ينعى نجم المحلة الأسبق -

مانشستر يونايتد يحول تأخره بهدف لفوز بهدفين على برايتون

مانشستر يونايتد يحول تأخره بهدف لفوز بهدفين على برايتون
مانشستر يونايتد يحول تأخره بهدف لفوز بهدفين على برايتون
حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف مساء الأحد، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وتقدم برايتون أولا عبر داني ويلبيك (13)، لكن يونايتد تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق ماركوس راشفورد (62) ومايسون جرينوود (83).
 

ورفع مانشستر يونايتد يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط أمام ليستر سيتي الثالث، و14 نقطة وراء المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

تألق تريزيجيه

نجح محمود حسن تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي من إنهاء صيامه الطويل عن هز الشباك.

هدفان في فولهام

وحل تريزيجيه بديلاً في لقاء أستون فيلا ضد ضيفه فولهام ، اليوم الأحد، في الجولة 30 للدوري الإنجليزي.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 78 و81 قاد بهما فريقه لتحويل تأخره للتقدم على حساب فولهام بعدم مشاركته كبديل على حساب أنور الغازي في الدقيقة 62.

لم يسجل منذ 9 أشهر

وسجل تريزيجيه أول هدفين له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنه أنهى صيامه الطويل منذ أن سجل في مرمى آرسنال يوم 21 يوليو من العام الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكان تريزيجيه قد انضم إلى أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركي في مطلع الموسم الماضي.

أستون فيلا وفولهام

سجل نجم منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه هدفين ليقود فريقه أستون فيلا للفوز على فولهام بنتيجة 1/3، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الأول في الدقيقة 51، بينما أحرز تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 78 و81 لفريقه أستون فيلا وأضاف هداف الفريق أولي واتكينز هدف الفريق الثالث في الدقيقة 87.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع أستون فيلا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع ويزيح أرسنال للمركز العاشر، بينما يتجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستقبل الزمالك في أفريقيا.. 3 أسباب تجبر الترجي على الفوز أمام المولودية
التالى ريناد عادل تودع منافسات الناشئات ببطولة العالم للسلاح من دور الـ32