أخبار عاجلة
اقتصادي / أسعار النفط تسجل تراجعاً اليوم -

اتحاد الكرة يخاطب دول الـvar لاستقدام حكام أجانب لقمة الزمالك والأهلي

اتحاد الكرة يخاطب دول الـvar لاستقدام حكام أجانب لقمة الزمالك والأهلي
اتحاد الكرة يخاطب دول الـvar لاستقدام حكام أجانب لقمة الزمالك والأهلي

يخاطب مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، السبت المقبل، عدة دول أوروبية من أجل استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلي المقرر لها 18 إبريل الجارى والمؤجلة من الجولة الـ4 للدوري.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة مخاطبة الدول التى تطبق تقنية الـvar  فى الدوريات الخاصة بها من أجل تعيين حكام لمباريات الزمالك والأهلي، خاصة أن مباريات الدوري هذا الموسم تقام باستخدام تقنية حكم الفيديو.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة قمة الدورى بين الأهلى والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة فى منافسات الدورى المصرى، ستقام فى موعدها المحدد يوم الأحد 18 أبريل الجارى باستاد القاهرة.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أنه لا صحة لما يتردد حول وجود نية لتأجيل المباراة وإقامتها فى وقت لاحق، وشدد مسؤولو الجبلاية أن مباراتىّ القمة ستقاما يومى 18 ابريل الجارى وهى مباراة الذهاب، و10 مايو وهى مباراة العودة فى الأسبوع الـ21 بالدورى باستاد القاهرة أيضا.

وتترقب اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، وصول خطاب رسمى من الكاف يفيد بتأكيد إقامة مباراة السوبر الافريقى بين الأهلى ونهضة بركان المغربى يوم 28 مايو المقبل بالدوحة، حتى يتم إخطار النادى الأحمر بالقرار بشكل رسمى ومن ثم بحث أمر معسكر المنتخب المزمع اقامته فى فترة قريبة من هذا الموعد.

ويواجه مسئولو اتحاد الكرة و منتخب مصر أزمة تتمثل في البحث عن موعد لتوقف الدوري من أجل المنتخب الأول لخوض مباراة ودية بمشاركة اللاعبين المحليين لتجهيزهم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتتمثل الازمة في موعد مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها حتى الأن يوم 28 مايو وتجمع الأهلي المصري و نهضة بركان المغربي ، حيث كان يدرس مسئولو الجبلاية إقامة التوقف يوم 28 على أن ينضم لاعبو الأهلي للمعسكر بعدها وخوض مباراة ودية للمنتخب التي يتم الاتفاق عليها خلال الفترة المقبلة ، ولكن ضيق الوقت بسبب التوقف الدولي الرسمي المقرر له 31  مايو قد يمنع إنطلاق المعسكر يوم 28 ، ويدرس مسئولو الجبلاية إقامة المعسكر المحلي للمنتخب قبل موعد السوبر الأفريقي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جراحة لأسامة جلال في القاهرة وغياب 8 أسابيع
التالى سيراميكا كليوباترا يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي