أخبار عاجلة
التموين: صرف 85 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

مختار مختار يكشف سر تراجع أداء الأهلي أمام المريخ

مختار مختار يكشف سر تراجع أداء الأهلي أمام المريخ
مختار مختار يكشف سر تراجع أداء الأهلي أمام المريخ
قال مختار مختار نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق: إن سبب تراجع مستوى الأهلي أمام المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت، عصر الأمس السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يعود إلى غياب الروح عن لاعبي الفريق الأحمر في معظم أحداث المباراة.

وتحدث مختار في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، إن أداء لاعبي الفريق الأحمر افتقد للروح التي تمثل قوة كبيرة للنادي الأهلي على مدار تاريخه.

تصريحات مختار مختار


وأضاف مختار، أن غياب الروح خلال مباراة المريخ السوداني جعل بعض اللاعبين إلى ارتكاب بعض الأخطاء الساذجة التي كادت تكلف النادى الأهلي هزيمة كبيرة، وذلك قبل نجاح الفريق في تسجيل هدفين، وأدرك التعادل في آخر نصف ساعة من أحداث اللقاء.

وحذر مختار من تكرار تلك الأخطاء في المباريات القادمة الأمر الذي قد يكلف الأهلى الخروج من البطولة الأفريقية التى يحمل لقبها فى نسخة العام الماضي .

واختتم مختار تصريحاته متمنيا التوفيق للنادي الأهلي في المباريات القادمة بالبطولة الأفريقية التي يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبها للموسم الثاني على التوالي.

كهربا يشارك في المران الجماعي


من ناحيه أخرى، شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة الجماعية ظهر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن قبل السفر إلى السودان، انتظام اللاعب في المران الجماعي بداية من اليوم، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، وبعد اعتذار اللاعب بشكل رسمي لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع جهازه المعاون، على هامش مران الفريق ظهر اليوم.

جاءت الجلسة؛ من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة، والتي تشهد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

وقطع الأهلي بشكل رسمي تذكرة التأهل إلي ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد تعادله أمس أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجوهرة الزرقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة سعيدة لكهربا في الأهلي برغبة موسيماني
التالى الإسماعيلي يتعادل مع القناة 1/1 ودياً قبل مواجهة المصرى فى الدورى