أخبار عاجلة

موسيماني يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي على هامش مران اليوم

موسيماني يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي على هامش مران اليوم
موسيماني يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي على هامش مران اليوم

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الأحد.

تفاصيل المحاضرة
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد لمواجهة سيمبا القادمة
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم، بعد العودة أمس من السودان عقب خوض مباراة المريخ.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.
مفارقة في التأهل إلى ربع النهائي

وحصد المارد الأحمر8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيله بالعبور إلى ربع النهائي دوري الأبطال حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر في مباراة وحيده.

والمفارقة أن الأهلي فاز في مباراتين بنفس النتيجة وهي 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة وتعادل الأهلي في مباراتين بنفس النتيجة وهي 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة.

والمباراة الثانية كانت أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.

أرقام أجانب الأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال

خاض الفريق الأحمر خامس مبارياته في دور المجموعات حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر في مباراة واحده وعلى مدار الخمس جولات الماضية لم ينجح اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي سوى أحرز هدفين.

الأول كان عن طريق المهاجم الكونغولي والتر بواليا في شباك مرمى المريخ السوداني وكان الهدف الأول والأخير له مع القلعة الحمراء منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف فريق الجونة الساحلي بعقد ممتد لمده اربع سنوات قادمه في صفقه كلفه خزينه النادي الأهلي مليوني ونصف دولار.

وأحرز المغربي بدر بانون هدف الأهلي الأول في لقاء الأمس أمام المريخ السوداني من ركله جزاء، في حين غاب النيجيري جونيور أجايى مهاجم الفريق الأحمر عن التسجيل في أي مباراة في دور المجموعات رغم مشاركته في الخمس مباريات.

بينما لم يترك المالي أليو ديانج أي بصمة تذكر سوى مع الفريق الأحمر منذ أحرزه هدف الفوز في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة ذهاب دور الـ 32 من البطولة الأفريقية وذلك في ظل غياب النجم التونسي على معلول الذى حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق الأحمر في مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي .

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

صعد الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل إلى النقطة 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي أمس برباعية مقابل هدف.

بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلي أمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يفقد جهود عمر جابر وأحمد أيمن منصور أمام الرجاء
التالى قرار حاسم من كارتيرون بعد توديع الزمالك لدوري أبطال إفريقيا