أخبار عاجلة
لعبة Battlefield 6 تَحصل على تسريبات جديدة -
أسعار الخضروات اليوم 13 - 4 - 2021 في المنيا -
جنح قليوب تقضي بالسجن ٣٤ عاما لـ«مستريح الذهب» -
ضبط 5 "تكاتك" ودعم حملات النظافة بالشرقية -
سحب 7 آلاف و453 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني -

ابن الوز.. نجل ياسر إبراهيم يسجل هدفا فى مران الأهلي.. فيديو

ابن الوز.. نجل ياسر إبراهيم يسجل هدفا فى مران الأهلي.. فيديو
ابن الوز.. نجل ياسر إبراهيم يسجل هدفا فى مران الأهلي.. فيديو

شهد مران الأهلي، الذى أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تواجد نجل ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، وحرص بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على مداعبته بالكرة ليحرز نجل لاعب الفريق الأحمر هدفا فى الشبكة الصغيرة على ملعب التتش، وردد مع والده "أوووه أهلاوى".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الواحدة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، بالقاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي، مباشرة لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

فيما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين.

على صعيد متصل، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن فريقه لم يظهر بمستوى جيد أمام المريخ السوداني، مؤكدا أن الأهلي دخلم المباراة بشكل سيئ ولعب الشوط الأول بمستوى ضعيف وتأخر بهدفين وكان من الممكن أن تصل النتيجة إلى ثلاثة، ولكن اللاعبين دخلوا الشوط الثاني بشكل أفضل نسبيا واستطعواا تصحيح المسار وإدراك التعادل.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك