أخبار عاجلة
العثور على 35 طن نفايات خطرة داخل مخزنين بالمعصرة -
موسيماني يستقر على ورقته الرابحة أمام الترجي -
تعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر العالمي -
لقاح «عبدالله».. فعال ضد «كورونا» بنسبة %92 -

مستقبل الزمالك في أفريقيا.. 3 أسباب تجبر الترجي على الفوز أمام المولودية

مستقبل الزمالك في أفريقيا.. 3 أسباب تجبر الترجي على الفوز أمام المولودية
مستقبل الزمالك في أفريقيا.. 3 أسباب تجبر الترجي على الفوز أمام المولودية

تترقب جماهير نادي الزمالك نتيجة مباراة الترجي التونسي مع مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا من أجل بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

فرص الزمالك

يحتاج الزمالك إلى خسارة المولودية أمام الترجي في تونس حتى يتوقف رصيد الفريق الجزائري عند 8 نقاط، على أن يفوز الزمالك على تونجيت السنغالي بالقاهرة بفارق هدفين على الأقل ليرافق الترجي إلى إلى دور ربع النهائي. 

3 أسباب تدفع الترجي للفوز

على الرغم من تأهل الترجي بشكل رسمي لدور ربع النهائي إلا أنه سيدخل مباراة مولودية الجزائر بهدف تحقيق الفوز بعد أسباب أهمها أن المباراة تقام على ملعبه ويرغب الفريق ألا يخسر مباراة يخوضها على أرضه خاصة وأنه أحد المرشحين للفوز بالبطولة.

السبب الثاني هو خسارة الفريق التونسي أمام تونجيث السنغالي في الجولة الخامسة لذلك سيرغب الترجي في الفوز وعدم الخسارة في مبارتين متتاليتين.

السبب الثالث وهو الأهم تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وعدم مواجهة فريق من أصحاب المراكز الأولى في دور ربع النهائي.

كان الزمالك فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته وتتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الجاري.

كان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز على المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي بالأمس:" فخور جدا بأداء اللاعبين في لقاء أمس وكان لدينا أسبوعين للتحضير والجهاز الفني ركز على الجوانب الفنية والنفسية والبدنية قبل اللقاء ".

وشدد كارتيرون على أن فريقه حقق الفوز في مباراة صعبة أمام المولودية، والزمالك كانت روحه أعلى في المباراة من الفريق الجزائري، وأضاف أنه يعلم أن فرصة صعود الزمالك ليست في يد فريقه، ولكنه سيلعب للفوز في المباراة الأخيرة وينتظر نتيجة لقاء الترجي والمولودية.

وأوضح أنه إذا لم يصعد الزمالك في حالة الفوز في المباراة المقبلة فالأداء سيساعد الفريق في الدوري، وشدد على أن إيقاف سامي فريو مهاجم المولودية جعل مهمة الزمالك سهلة في لقاء أمس ، مضيفا أن هذا المهاجم خطير وكان بإمكانه تسجيل أهداف.

وأكد كارتيرون أن المولودية فرصته في الصعود أفضل لأن الزمالك قبل لقاء اليوم كان لديه نقطتين فقط ولكنه حقق الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة إيطاليا والنمسا في دور الـ16 بكأس أمم أوروبا (يورو 2020)
التالى الليلة.. الاتحاد "طمعان" فى مصر المقاصة على استاد الإسكندرية بالدوري