أخبار عاجلة
قصة أول لقاء جمع سلوى الهزاع والملك فهد -

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية غدا

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية غدا
الأهلى راحة من التدريبات الجماعية غدا

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين.

التدريبات الجماعية ظهر اليوم

ويستأنف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

التعادل مع المريخ السوداني


وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

العودة إلى القاهرة مساء أمس

يذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

موعد انتظام محمد محمود في تدريبات الأهلي

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد إن محمد محمود، لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في طريق العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن اللاعب يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل بشكل منتظم، ويتحسن باستمرار، حيث يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي قبل المشاركة في التدريبات في غضون٣ أسابيع.

كان محمد محمود غاب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع لجراحة في الركبة وبدأ بعدها العلاج الطبيعي خلال الفترة الماضية.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

وصعد الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط الى النقطه 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل الى النقطه 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى أمس برباعية مقابل هدف.

بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقة المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلى أمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفيفا يختار محمود عاشور حكم "var" في أوليمبياد طوكيو رسميًا
التالى طارق السيد: جمهور الزمالك تعبان