أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال الأفريقي

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال الأفريقي
موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال الأفريقي

حقق النادي الأهلي تعادلاً مثيرا في الوقت القاتل أمام مضيفه المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي 

سجل هدفي المريخ كل من رمضان عجب في الدقيقة 26 وسيف تيري في الدقيقة 36، بينما سجل هدفي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 81 من ضربة جزاء وياسر إبراهيم في الدقيقة 90+4.

Image1_42021318579643985600.jpg

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي، فى مباراة تحصيل حاصل، بعدما ضمن الفريقان رسمياً التأهل للدور ربع النهائي، حيث تصدر سيمبا قمة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بينما يحل الأهلي وصيفا برصيد 8 نقاط، قبل مباراة الجولة الأخيرة .

وتقام مباراة الأهلي أمام سيمبا فى الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل، فى التاسعة مساءاً على أستاد القاهرة الدولي، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، كما تنطلق فى نفس التوقيت مباراة فيتا كلوب أمام المريخ السوداني بالعاصمة الكونغولية وهي مباراة تحصيل حاصل أيضا بعد ودع الفريقان البطولة من دور المجموعات .

ترتيب المجموعة

بهذه النتيجة ضمن سيمبا التنزاني تصدر المجموعة الأولى والتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الخسارة من المريخ السوداني


1- سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 13 نقطة.

2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

3- فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

4- المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

فيما حجز الأهلي التأهل إلى دور ربع النهائي في المركز الثاني، مهما كانت نتيجة مباراته المقبلة أمام سيمبا التنزاني التي ستجمع بينهما الجمعة المقبل.

النقطة 11 وش السعد 

تعادل الأهلي مع المريخ السوداني رفع رصيده إلى 8 نقاط فى صدارة المجموعة الأولي، خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة 

وكان الأهلي احتل وصافة مجموعته في دور الـ 16 في النسخة الماضية من بطولة دوري الأبطال، وصعد للدور الربع النهائي ونجح فى التتويج بلقب البطولة على حساب الزمالك بالفوز عليه فى النهائي بهدفين مقابل هدف.

وتأهل الأهلي فى نسختي 2012 و2013 عن دور المجموعات بعد أن حصد 11 نقطة، ونجح فى النسختين فى التتويج بكأس البطول، ليصبح الرقم 11 من النقاط في دور المجموعات هو وش السعد ع النادي الأهلي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الإسماعيلى.. "جلال" يجتمع مع باهر المحمدى وعماد سليمان
التالى تعرف على موعد قمة الدوري بين الأهلي والزمالك