أخبار عاجلة

في الصدارة.. سيمبا يصعد لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

في الصدارة.. سيمبا يصعد لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
في الصدارة.. سيمبا يصعد لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق سيمبا التنزاني فوزا عريضا على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم سيمبا في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه لويس ميكيسوني ولكن فيتا كلوب تعادل سريعا في الدقيقة 32 عن طريق زومانجا سوز.

ونجح الفريق التنزاني في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق كلاتوس تشاما، ثم أضاف لاري بواليا الهدف الثالث (66) وأحرز كلاتوس تشاما الهدف الرابع (84).

تأهل عن الصدارة

وضمن سيمبا بهذا الفوز التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال كما حجز صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

ورفع سيمبا رصيده بقيادة مدربه الفرنسي ديديه جوميز إلى 13 نقطة، بينما يحتل فيتا كلوب بقيادة مدربه فلوران إبينيجي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تعادل الأهلي

A
خطف الأهلي تعادلًا قاتلًا من مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، اليوم السبت، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويتأهل رسميا لربع نهائي البطولة.

سجل هدفي المريخ كل من رمضان عجب في الدقيقة 26 وسيف تيري في الدقيقة 36، بينما سجل هدفي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 81 من ضربة جزاء وياسر إبراهيم في الدقيقة 90+4.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.
خط الوسط: عمر السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.

الأهلي ارتدى الزي البديل أمام المريخ

و ارتدي حاليًا الأهلي في مباراة المريخ، زيه البديل، المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، و يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، بينما ارتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة والأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك