أخبار عاجلة

أسامة نبيه: مواجهة المولودية صعبة.. وواثقون في قدرات لاعبي الزمالك

أسامة نبيه: مواجهة المولودية صعبة.. وواثقون في قدرات لاعبي الزمالك
أسامة نبيه: مواجهة المولودية صعبة.. وواثقون في قدرات لاعبي الزمالك
أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  صعوبة مباراة مولودية الجزائر المقرر لها مساء غد السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها باستاد 5 جويلية.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن الفريق سيخوض المباراة للفوز فقط لأنه لابديل أمام الزمالك سوى الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية.

وأعرب أسامة نبيه عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الغد، مشيدا بالروح التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات استعدادا للقاء المولودية.

واختتم نبيه تصريحاته بأن هناك إصرارا من جميع اللاعبين على الفوز وتقديم عرض قوي يليق باسم نادي الزمالك والعودة بنقاط اللقاء.

إطالات للاعبين 

قام  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين، أدت كل مجموعة فقرة إطالات لمدة ٢٠ دقيقة بفندق الإقامة بالجزائر مساء اليوم .

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر المقررة لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وركز الجهاز الفني للزمالك على النواحي البدنية للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المولودية.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه صباح اليوم على ملعب 5 جويلية.

مأدبة غداء لبعثة الزمالك

وكان السفير المصري بالجزائر قد أقام مأدبة غداء لبعثة الزمالك بحضور  كل من المستشار هاني ديمتري نائب السفير المصري ومنة الله سلية دبلوماسية بالسفارة ومحمد علاء السكرتير الثالث ومحمد مصطفى عبد الرؤوف المستشار الإعلامي والدكتور ياسر قرني المستشار التجاري والعميد سامح لبيب ملحق الدفاع المصري والعميد وائل رشدي مستشار بالسفارة.

بعثة الزمالك

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، امس إلى الجزائر استعدادا لمواجهة المولودية.

وكان في استقبال البعثة كل من هاني ديمتري نائب السفير المصري في الجزائر، والمستشار هشام عزت قنصل سفارة مصر في الجزائر، وتواجد وفد من نادي المولودية في استقبال البعثة مكون من عبد الناصر ألماس رئيس النادي الجزائري، وأعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بعثة الفريق في الجزائر.

ويلتقي الفريق مع المولودية غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة مواجهة المولودية والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف "أوباما" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – حسام أشرف

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر