أخبار عاجلة
طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة تريزيجيه | فيديو -
ميسي يُفسد مفاوضات باريس سان جيرمان مع نيمار -

سموحة يتقدم على المقاصة بهدف في الشوط الأول

سموحة يتقدم على المقاصة بهدف في الشوط الأول
سموحة يتقدم على المقاصة بهدف في الشوط الأول
تقدم فريق سموحة بهدف نظيف أمام مصر المقاصة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف سموحة عن طريق محمد عبد المطلب بالدقيقة ٤٢ من عمر اللقاء.

وأعلن محمد عظيمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة تشكيل فريقه لمباراة سموحة، المقرر انطلاقها في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 17 للدوري الممتاز.

تشكيل المقاصة بمواجهة سموحة

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

خط الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد صبيحة محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف وهشام محمد وعماد فتحي وعبدالله مجدي.

الهجوم: صلاح عاشور وباسم مرسي.

دكة البدلاء للمقاصة

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: محمد كوكو وأسامة العزب ومصطفى شبيطة إسلام صالح وأحمد متعب وأحمد عادل "ميسي" وعصام صبحي وأحمد أمين أوفا ومحمود الغزالي.

آخر ظهور للفريقين

تعادل المقاصة سلبيا مع المقاولون العرب في أخر ظهور بالمسابقة فيما فاز سموحة على أسوان بخماسية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 22 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكهم 15 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة.

وتمثل مباراة الليلة الظهور الأول لمحمد عبد العظيم عظيمة مديراً فنياً لمصر المقاصة خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب الإسماعيلى لنهاية الموسم الجارى.

بينما يتمسك أحمد سامى المدير الفني لسموحة بمواصلة انتفاضة الفريق السكندرى الذى دك حصون تماسيح النيل بخماسية في آخر ظهور بالمسابقة بحثاً عن المربع الذهبى للدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأهل محمد مصطفى وهيثم فهمي لاعبي المصارعة لأولمبياد طوكيو
التالى بعد ساعات من أزمته مع بيراميدز.. أحمد فتحى ينشر صورته مع المهدي سليمان