أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن تطبيق iTest من سامسونغ  -
فيديو.. المرقوق السعودي على طريقة أهل الرياض -
أمانة جدة تغلق 8 أسواق شهيرة -
هل يلتف أردوغان على حكومة الدبيبة ؟ -
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على تراجع -
عام / العراق يسجل 8179 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

الهلال السوداني يتعادل مع صن داونز سلبيا بدوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني يتعادل مع صن داونز سلبيا بدوري أبطال أفريقيا
الهلال السوداني يتعادل مع صن داونز سلبيا بدوري أبطال أفريقيا
تعادل الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب أفريقي سلبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

التعادل رفع من رصيد صن داونز إلى 132 نقطة في الصدارة وحسم بطاقة التأهل في الجولة الماضية بينما يحل الهلال السوداني ثانيا بـ 4  نقاط، بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث والذي يواجه مازيمبي الكونغولي صاحب الـ نقطتين الليلة.

الجولة الخامسة: الأهلي مع المريخ
يحل الأهلي ضيفا على المريخ السوداني في لقاء يسعى المارد الأحمر من خلاله تحقيق الفوز وحسم التأهل قبل مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الزمالك

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ضيفا على مولودية الجزائر، في التاسعة مساء السبت المقبل حيث يحتاج فريق الزمالك للفوز على المولودية وتونجيت السنغالي، مع خسارة بطل الجزائر بمباراة الجولة السادسة أمام الترجي التونسي، ليتأهل الأبيض كثاني المجموعة برفقة الترجي الذي ضمن التأهل رسميا. 

الجولة الخامسة ستشهد أيضا مواجهة مازيمبي مع شباب بلوزداد في المجموعة الثانية بينما يلعب فيتا كلوب مع سيمبا التنزاني والترجي التونسي مع تونجيث السنغالي.

ويلتقي الوداد البيضاوي مع كايزر تشيفيز وحوريا الغيني مع بيترو أتلتيكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب وهدافي الدوري الإسباني قبل مواجهات الجولة المقبلة
التالى 5 سنوات على رحيل نبيل نصير نجم الزمالك في الستينيات