أخبار عاجلة
لعبة Battlefield 6 تَحصل على تسريبات جديدة -
أسعار الخضروات اليوم 13 - 4 - 2021 في المنيا -
جنح قليوب تقضي بالسجن ٣٤ عاما لـ«مستريح الذهب» -
ضبط 5 "تكاتك" ودعم حملات النظافة بالشرقية -
سحب 7 آلاف و453 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني -

الاهلي يتحرك لخوض المران الأخير بالسودان استعدادا لمواجهة المريخ

الاهلي يتحرك لخوض المران الأخير بالسودان استعدادا لمواجهة المريخ
الاهلي يتحرك لخوض المران الأخير بالسودان استعدادا لمواجهة المريخ
تحركت بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السودان، منذ قليل من فندق الإقامة إلى ملعب فرع الرياضة العسكري؛ لخوض المران الثاني والختامي؛ استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

تفقد أرضية الملعب قبل المران


 وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد حرص صباح اليوم على معاينة ملعب «فرع الرياضة العسكري» في العاصمة السودانية الخرطوم، الذي يستضيف مران الأهلي الختامي؛ استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 وقام عبدالحفيظ بتفقد أرضية الملعب، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران؛ في ظل انشغال ملعب الجوهرة الزرقاء اليوم بإقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.
 ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد7 نقاط، بعد خوض4 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير.

الفوز على فيتا كلوب الكونغولى

 وحقق الأهلي فوزا عريضا خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

صلاه الجمعة قبل المران

وأدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاة الجمعة ثم توجهت بعد ذلك إلى ملعب الرياضة العسكري بالخرطوم لخوض المران الختامي قبل مواجهه فريق المريخ السوداني عصر الغد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي سوف يستضيف الليلة مباراة الهلال السوداني ونظيره صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

 سلبية مسحة بعثة الأهلي قبل مباراة المريخ 

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن نتيجة المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق في السودان جاءت سلبية، وذلك استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ،في مباراة الغد أمام المريخ، بينما يرتدي بطل السودان طاقما من اللون الأصفر بالكامل، وفقا لما اسفر عنه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي عقد اليوم في مقر اتحاد كرة القدم السوداني بالخرطوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ، في مباراة الغد والوصول إلى النقطة العاشرة، وحسم الصعود إلى الدور التالي في البطولة، بعدما نجح في تحقيق فوز كبير على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك