أخبار عاجلة
فيديو.. سرقة أضخم أرنب في العالم ! -

إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة الرجاء وبيراميدز بسبب كورونا

إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة الرجاء وبيراميدز بسبب كورونا
إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة الرجاء وبيراميدز بسبب كورونا
تقرر إلغاء المؤتمرين الصحفيين لمدربي فريقي الرجاء وبيراميدز والذي يجرى قبل المباريات الرسمية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب ظروف فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المشددة التي تتخذها السلطات المغربية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء


ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إلغاء مؤتمر الفريقين

وكان من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي بحضور المدير الفني لبيراميدز وقائد فريق الكرة، غدا، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الرجاء المضيف، ولكن تقرر إلغاء المؤتمرات وإخطار بعثة بيراميدز في ظل الإجراءات الاحترازية.

وسيجرى الاجتماع الفني للمباراة غدا في الثانية عشرة ظهرا بأحد الفنادق في الدار البيضاء بحضور مسئولي المباراة ومندوبي ناديي بيراميدز والرجاء لترتيب الأمور الخاصة باللقاء وتحديد ملابس الفريقين.

اكتملت صفوف بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، قبل مواجهة الرجاء في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انضمام تراوري لبيراميدز

ووصل المهاجم البوركيني ايريك تراوري الدولي صباح اليوم إلى كازبلانكا قادما من بوركينا فاسو عبر تشاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وكان الجهاز الإداري لفريق بيراميدز في استقباله بمطار محمد الخامس بكازبلانكا لإنهاء الإجراءات لتكتمل الصفوف قبل مواجهة الرجاء.

مران بيراميدز بالدار البيضاء

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز مرانه الأول في الخامسة والنصف من مساء اليوم، بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني أن يخوض المران الأول على مجمع "كهرما" الرياضي في كازبلانكا، حيث زاره الجهاز الإداري صباحا للوقوف على إمكانياته وحالة الأرضية وأشاد بجاهزيته على استضافة المران، على أن يخوض الفريق غدا مرانه الأخير بملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

استقبال الرجاء لبعثة بيراميدز 

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس وأهدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز بباقة من الورود، مشددا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

وصول بعثة بيراميدز للمغرب

ووصلت البعثة إلى المغرب على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز للفريق لإراحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، قبل المباراة الهامة، التي يسعى من خلالها الفريق بالعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة التي يحتل قمتها حاليا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

مغادرة بيراميدز مطار القاهرة

وغادرت بعثة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، إلى المغرب على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي اختصارا للوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

وتضم البعثة: خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالمواعيد.. الكاف يحدد مواجهات المنتخب تصفيات كأس العالم
التالى الرياضة تطلق اشارة بدء سباق "موتوكروس" الجونة