أخبار عاجلة
عام / مصر تسجل 818 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
رياضي / ختام ناجح لمهرجان المرموم التراثي -
مقتل شخص في إطلاق نار بولاية تينيسي الأمريكية -

26 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا بالدوري الممتاز

26 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا بالدوري الممتاز
26 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا بالدوري الممتاز
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة الدراويش لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر "قبل الأخير" برصيد 11 نقطة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

قائمة الإسماعيلي
وضمت القائمة كلًا من:
 
- حراسة المرمى: محمد صبحي ومحمد فوزي.
 
- خط الدفاع: أحمد كاستيلو، مروان الصحراوي، محمد هاشم، رضوان شريفي، محمد عمار، محمد بيومي، مصطفى فارس، حسين السيد وعبد الله جمعة. 
 
- خط الوسط: عمر الوحش، نادر رمضان، محمد عادل، عماد حمدي، محمد حسن، محمد الشامي، زياد طارق، أحمد مدبولي، مصطفى فارس، محمود "دونجا" ومدحت فقوسة.
 
- خط الهجوم: آري بابل، فخر الدين بن يوسف، شيلونجو وشكري نجيب.

أول مباراة
وتُعد هذه أول مباراة رسمية للمدرب إيهاب جلال في القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي بعد تعاقد النادي معه لقيادة الفريق قادمًا من المقاصة وخلفًا للمدرب البوسني دراجان يوفيتش.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، جاهزية الثنائي أحمد محسن ومحمود نبيل، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للمشاركة في لقاء الإسماعيلي المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.

موقف ثنائي سيراميكا
وأشار طبيب سيراميكا إلى أن حمد محسن ومحمود نبيل شاركا بشكل طبيعي في تدريب الفريق الأخير، وباتا جاهزين للقاء الدراويش من الناحية الطبية بعد تعافي أحمد محسن من خشونة في الركبة، ومحمود نبيل من شد في العضلة الضامة.

موعد مباراة سيراميكا والإسماعيلي
ويستعد سيراميكا كليوباترا للقاء الإسماعيلي، الذي يقام في التاسعة مساء  غدا السبت، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبدالحفيظ يحضر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك