أخبار عاجلة
التموين: صرف 85 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

بيراميدز ينتقم مجددا من المهدي سليمان بعد حديثه غير اللائق عن الإدارة

بيراميدز ينتقم مجددا من المهدي سليمان بعد حديثه غير اللائق عن الإدارة
بيراميدز ينتقم مجددا من المهدي سليمان بعد حديثه غير اللائق عن الإدارة
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين: إن مسئولي نادي بيراميدز قرروا فرض غرامة مالية على المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وأضاف في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن قيمة الغرامة المالية الموقَّعة على المهدي سليمان وصلت إلى 2 ونصف مليون جنيه.

وأوضح أن الغرامة الموقَّعة على المهدي سليمان جاءت لـ4 أسباب، هي: "الحديث في وسائل الإعلام بدون إذن، الحديث على زملائه بشكل غير لائق، الحديث على الإدارة بشكل غير لائق، والحديث على الجهاز الفني بشكل غير لائق".

المهدي يكشف المستور في بيراميدز

وكان المهدي سليمان نشر عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلًا: "نفد الوقت، ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال".

وتابع: "الكلام في الوقت المناسب بدون حساب، وإظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا.. لقد طفح الكيل وفاض".

تجميد بيراميدز للمهدي سليمان

وقررت إدارة نادي بيراميدز، إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، بسبب صورة نشرها على صفحته الشخصية، وجَّه من خلالها رسالة سخرية إلى أشخاص معينة، وهو ما اعتبرته إدارة النادي إساءة في حقها.

تغريدة الحمير

وأحال بيراميدز الحارس للتحقيق بسبب التغريدة التي كتبها عبر حسابه على تويتر: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟ فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل ولست زرافة، فرد عليهم: أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".

استقبل الرجاء بعثة بيراميدز

استقبل نادي الرجاء المغربي، بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز بالورود لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد المقبل على إستاد محمد الخامس في كازابلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استقبال الرجاء لبعثة بيراميدز 

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس، وأهدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز باقة من الورود، مشددًا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.
 
وصول بعثة بيراميدز للمغرب

ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفَّرتها إدارة نادي بيراميدز للفريق لإراحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، قبل المباراة الهامة، التي يسعى من خلالها الفريق بالعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة التي يحتل قمتها حاليًا برصيد ٦ نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يهاجم نائب رئيس الأهلي بسبب أزمة السلة.. ويؤكد: لن نخوض مباراة سبورتنج
التالى اتحاد الكرة يكشف مصير الدوري الممتاز ويعلن عن إجراء اتخذه بشأن محمد صلاح