أخبار عاجلة

الزمالك يهاجم نائب رئيس الأهلي بسبب أزمة السلة.. ويؤكد: لن نخوض مباراة سبورتنج

الزمالك يهاجم نائب رئيس الأهلي بسبب أزمة السلة.. ويؤكد: لن نخوض مباراة سبورتنج
الزمالك يهاجم نائب رئيس الأهلي بسبب أزمة السلة.. ويؤكد: لن نخوض مباراة سبورتنج
أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك، إخلاء سبيل مشجعي الزمالك المحتجزين على خلفية أحداث مباراة الأهلي في كرة السلة من قسم العجوزة.

إخلاء سبيل المشجعين
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر"، أن عدد المشجعين الذين تم إخلاء سبيلهم 10 أفراد من أعضاء نادي الزمالك.

ولفت إلى أن سبب مشكلة مباراة السلة تصرف غير مسئول من نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي -حسب زعمه.

وأكد أن نادي الزمالك لن يخوض مباراة سبورتنج في دوري السلة لحين الفصل في التظلم على عقوبة مباراة الأهلي.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك الحالية استطاعت توفير 154 مليون جنيه للزمالك في شهر ونصف.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة المولودية.

وكان في استقبال البعثة كل من هاني ديمتري نائب السفير المصري في الجزائر، والمستشار هشام عزت قنصل سفارة مصر في الجزائر، وتواجد وفد من نادي المولودية في استقبال البعثة مكون من عبد الناصر ألماس رئيس النادي الجزائري، وأعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بعثة الفريق في الجزائر.

ويلتقي الفريق مع المولودية غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة مواجهة المولودية والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف "أوباما" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – حسام أشرف

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيًّا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق

وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران أمس الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وصافح الثنائي اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.

وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

طبيب الزمالك يوضح حالة عبد الله جمعة

ويخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق: إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون فى تصريحاته أن كل مدير فني له طريقة عمل خاصة تختلف عن المدربين الآخرين.

وأضاف المدير الفني: "أنا لست هنا لأقيِّم المدير الفني السابق ولكن لي طريقتي الخاصة.. وكل مدرب وله طريقته.. ومعنى رحيل المدرب السابق أن هناك شيئا ما خطأ".

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه يسعى لعلاج السلبيات في الفريق من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روقا يحرز هدف الزمالك الأول في ودية فريق الأمل
التالى ليت الزمان يعود يومًا.. ولكن!