أخبار عاجلة
زعيم عربي يهنئ الرئيس السوري بشار الأسد -
اتحاد الكرة ينعى نجم المحلة الأسبق -

بعد فوزه الصعب على المنصورة.. فاركو يضع القدم اليمنى في الدوري الممتاز

بعد فوزه الصعب على المنصورة.. فاركو يضع القدم اليمنى في الدوري الممتاز
بعد فوزه الصعب على المنصورة.. فاركو يضع القدم اليمنى في الدوري الممتاز
وضع فريق فاركو قدمه اليمنى في دوري الأضواء والشهرة، وذلك بعدما حقق فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ على فريق المنصورة في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة الرياضي، وشهدت طرد حارس فاركو في الدقيقة 47 من المباراة، والتي سجل هدفها الوحيد علي بهيج مهاجم وهداف فاركو.

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة، وشهدت سيطرة متبادلة من الفريقين، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الايجابي بهدف لكل فريق على مباراة حرس الحدود ومالية كفر الزيات، التي أقيمت بإستاد المكس بالإسكندرية.

Image1_420211174742639733598.jpg
Image2_420211174742639733598.jpg
Image3_420211174742639733598.jpg

دكرنس يقسوا علي بيلا بثلاثية

وحقق فريق دكرنس فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق بيلا في المباراة التي أقيمت بإستاد دكرنس، وشهدت تقدم دكرنس بهدفين في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتعادل فريق بيلا مع بداية الشوط الثاني، ليعود فريق دكرنس مجددا ويحرز هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط.

الأوليمبي يواصل عروضه المتميزة بالقسم الثاني

وواصل فريق الأوليمبي السكندري عروضه المتميزة بدوري القسم الثاني بعد الفوز على الرجاء المطروحي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بإستاد عز الدين يعقوب بالاسكندرية.

بني عبيد يحقق كبرى مفاجآت الجولة التاسعة عشر

وحقق فريق بني عبيد كبرى مفاجآت المجموعة بالفوز علي كفر الشيخ بهدف مقابل لا شيء أحرزه السعيد ماهر ليحقق بني عبيد أول فوز له مع عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق، والذي تولى الفريق منذ اربع مباريات حقق التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين.

واستطاع فريق أبوقير للأسمدة تحقيق فوز غالي خارج الديار على فريق الجزيرة المطروحي، وذلك بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد المدينة الشبابية بأبوقير.

بهذه النتائج واصل فاركو تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 39 نقطة في المركز الأول وبفارق أربع نقاط عن فريق حرس الحدود صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 35 نقطة، فيما واصل فريق بلدية المحلة إضاعة النقاط السهلة على ملعبه ليصل للنقطة 32 في المركز الثالث بالمجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير عبد العزيز: الزمالك محتاج مهاجم.. والجزيري ومروان لم يعوضا الأناكوندا
التالى السفير المصري يحضر مران الأهلي بالسودان.. والجماهير تؤازر اللاعبين