أخبار عاجلة

موسيمانى يتفقد ملعب الجوهرة الزرقاء قبل انطلاق المران

موسيمانى يتفقد ملعب الجوهرة الزرقاء قبل انطلاق المران
موسيمانى يتفقد ملعب الجوهرة الزرقاء قبل انطلاق المران
حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تفقد أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم قبل انطلاق تدريبات الفريق الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى بتفقد ارضيه الملعب

وحرص موسيماني على تفقد الملعب ومعاينة أرضيته وغرفة ملابس الفريق.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ


وتضم بعثة الأهلي٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

الفوز على فيتا كلوب 
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في الجوله الثانيه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

الكاف يحدد موعد السوبر الافريقي

من ناحيه اخرى حدد الاتحاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستقر كاف على خوض اللقاء، يوم 28 مايو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ولم يستقر الاتحاد الإفريقي، على ملعب المباراة حيث لم يتم تحديد الملاعب التي يمكنها الاستضافة، إلا أنه أرسل خطابات اليوم للاتحادات بمد مهلة التقديم للاستضافة حتى يوم 15 أبريل الجاري.

وكان الأهلي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك، في نهائي 27 نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، بينما توج نهضة بركان المغربي، على حساب بيراميدز سبورت المصري، بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر
التالى عاجل - كارتيرون يُعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة مولودية الجزائر