أخبار عاجلة

صالة حسن مصطفى تستضيف قمة الأهلى والزمالك بدورى المحترفين لكرة اليد 16 أبريل

صالة حسن مصطفى تستضيف قمة الأهلى والزمالك بدورى المحترفين لكرة اليد 16 أبريل
صالة حسن مصطفى تستضيف قمة الأهلى والزمالك بدورى المحترفين لكرة اليد 16 أبريل

تستضيف صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر مباراة الأهلى و الزمالك فى ختام دورى رجال المحترفين المحدد لها يوم 16 إبريل الجارى بعد ترحيلها وإجراء تعديلات على أخر 4 جولات فى المسابقة.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مواصلة الزمالك تصدر دورى محترفين رجال كرة اليد برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، بعد فوز الأول على سبورتنج والثانى على طلائع الجيش فى الجولة العاشرة بنهائيات دورى المحترفين.

 

فيما حل سبورتنج فى المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه الأوليمبى رابعا وطلائع الجيش خامسا .

 

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد تأجيل استكمال جولتى موسم كورونا بدورى المحترفين الذى كان قد تم تحديد موعده اليوم وغدا 1 و2 أبريل الحالى إلى أجل غير مسمى .

 

كما قرر المجلس استفتاء مركز التسوية والتحكيم على الموافقة على واحدة من توصيتين إلغاء الموسم واحتساب البطل حامل لقب كأس مصر ودورى موسم /2018 أو استكمال الموسم بالقوائم الجديدة.

 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد غدا الجمعة 2 أبريل موعدا لمواجهات دور الـ 16 بكأس مصر بمواجهات بين كل من، أصحاب الجياد مع الأهلى والبنك الأهلى مع الطيران وبنها مع الزهور و الشمس مع طلائع الجيش وسموحة مع سبورتنج وهليوبوليس مع الأوليمبى وأسيوط الرياضى مع المعادى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر