أخبار عاجلة

تطورات مفاوضات تجديد إنتر ميلان مع إنزاجيالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:15 ص ما زال إنتر ميلان يسير في مفاوضاته مع مدربه سيموني إنزاجي بشأن تجديد التعاقد بينهما.

تطورات مفاوضات تجديد إنتر ميلان مع إنزاجيالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:15 ص ما زال إنتر ميلان يسير في مفاوضاته مع مدربه سيموني إنزاجي بشأن تجديد التعاقد بينهما.
تطورات مفاوضات تجديد إنتر ميلان مع إنزاجيالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:15 ص
ما زال إنتر ميلان يسير في مفاوضاته مع مدربه سيموني إنزاجي بشأن تجديد التعاقد بينهما.

 مازال إنتر ميلان يسير في مفاوضاته مع مدربه سيموني إنزاجي بشأن تجديد التعاقد بينهما.

وقالت لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية اليوم: لا تزال هناك مسافة بين طلب المدرب وعرض إنتر ميلان الذي لا يمكن أن يتجاوز 6.5 مليون يورو، ولكن سيتم التوصل إلى اتفاق.

والأمر حاليًا يتوقف على التوصل إلى اتفاق مادي، ولا يمكن لنادي النيراتزوري أن يدفع أكثر من 6.5 مليون كراتب سنوي للمدرب.

ومن ناحية أخرى، قرر صندوق الاستثمارات الأمريكي "أوكتري كابيتال مانجمنت"، الذي استحوذ على ملكية إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، تعيين جوزيبي ماروتا رئيسا جديدا للنادي.
يعد جوزيبي ماروتا شخصا مؤثرا جدا في كرة القدم الإيطالية، بعد الأدوار الناجحة الذي أداها مع أندية عدة، أبرزها يوفنتوس وأتالانتا وسامبدوريا.

 

وسيتولى ماروتا، الذي كان المدير التنفيذي للعمليات الرياضية في النادي، منصب الرئيس خلفًا للصيني ستيفن تشانغ، نجل مالك مجموعة "سونينغ" التي عجزت عن سداد الدين المتوجب عليها لصندوق "أوكتري"؛ ما أدى إلى تخليها عن ملكية النادي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"