أخبار عاجلة

أبرزهم الشناوي، كتيبة نجوم تغيب عن الأهلي أمام الداخلية الليلةالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:01 ص يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

أبرزهم الشناوي، كتيبة نجوم تغيب عن الأهلي أمام الداخلية الليلةالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:01 ص يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
أبرزهم الشناوي، كتيبة نجوم تغيب عن الأهلي أمام الداخلية الليلةالجمعة 21/يونيو/2024 - 11:01 ص
يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على إستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز

ويفتقد الأهلي فى مباراة اليوم العديد من العناصر المهمة، حيث تضم كتيبة الغائبين كلًا من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وبيرسي تاو ووسام أبو على وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو وعمر كمال عبد الواحد وعلى معلول ومصطفى مخلوف وكريم نيدفيد.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الداخلية

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم فؤاد

الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور وأكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم وكهربا

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من: حكم ساحة: إبراهيم محمد، ومساعدين وائل شعبان وحسن رمضان، وحكم رابع: صبحي العمراوي، وحكم VAR: محمود بسيوني، وحكم VAR مساعد: أسامة السيد.

ترتيب الأهلي والداخلية 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول دوري نايل، برصيد 39 نقطة، بواقع 12 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بعدما خاض 17 مباراة فقط.

أما فريق الداخلية فيقبع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة حصدها من 25 مباراة، إذ حقق فريق الداخلية انتصارين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية في الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"