أخبار عاجلة

كولر يراجع خطة مباراة الداخلية بالفيديو مع لاعبي الأهليالجمعة 21/يونيو/2024 - 09:16 ص يعقد مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محاضرة بالفيديو اخيرة مع اللاعبين قبل التحرك الى ملعب مباراة الداخلية استعدادا لمواجهة الفريقين اليوم.

كولر يراجع خطة مباراة الداخلية بالفيديو مع لاعبي الأهليالجمعة 21/يونيو/2024 - 09:16 ص يعقد مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محاضرة بالفيديو اخيرة مع اللاعبين قبل التحرك الى ملعب مباراة الداخلية استعدادا لمواجهة الفريقين اليوم.
كولر يراجع خطة مباراة الداخلية بالفيديو مع لاعبي الأهليالجمعة 21/يونيو/2024 - 09:16 ص
يعقد مارسيل كولر المدير الفني للاهلي محاضرة بالفيديو اخيرة مع اللاعبين قبل التحرك الى ملعب مباراة الداخلية استعدادا لمواجهة الفريقين اليوم.

الأهلي ، يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة بالفيديو أخيرة مع اللاعبين قبل التحرك الى ملعب مباراة الداخلية استعدادا لمواجهة الفريقين اليوم.

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على إستاد السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول دوري نايل، برصيد 39 نقطة، بواقع 12 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بعدما خاض 17 مباراة فقط.

أما فريق الداخلية فيقبع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة حصدها من 25 مباراة، إذ حقق فريق الداخلية انتصارين فقط.

ولا يزال يمتلك الأهلي، مباريات أخرى مؤجلة بخلاف مواجهة اليوم أمام كلا من طلائع الجيش من الجولة الثالثة عشر وبيراميدز الجولة الرابعة عشر، ومودرن فيوتشر الجولة السابعة عشر، والمصري البورسعيدي الجولة الثامنة عشر، وسيراميكا كليوباترا الجولة التاسعة عشر، والمقاولون العرب الجولة الثالثة والعشرون، وسموحة الجولة الرابعة والعشرون، وزد الجولة الخامسة والعشرون. 

قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استبعاد عدد من لاعبي الفريق من قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة، ضمن اللقاء المؤجل ضمن الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

وقرر كولر استبعاد كل من: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، علي معلول، بيرسي تاو، وسام أبو علي، عمر كمال، مروان عطية، كريم نيدفيد، كريستو، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي والداخلية  في الدوري 

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية في الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"