أخبار عاجلة

طلعت يوسف يطالب بإعادة النظر في مواعيد مباريات الدوري بسبب درجات الحرارةالجمعة 14/يونيو/2024 - 06:24 ص الدوري المصري، علق طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الفوز الأخير على الجونة

طلعت يوسف يطالب بإعادة النظر في مواعيد مباريات الدوري بسبب درجات الحرارةالجمعة 14/يونيو/2024 - 06:24 ص الدوري المصري، علق طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الفوز الأخير على الجونة
طلعت يوسف يطالب بإعادة النظر في مواعيد مباريات الدوري بسبب درجات الحرارةالجمعة 14/يونيو/2024 - 06:24 ص
الدوري المصري، علق طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الفوز الأخير على الجونة

الدوري المصري، علق طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الفوز الأخير على الجونة  في مؤجلات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري المصري  3-1.

 

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية: "نتائج قد تكون مقبولة ومرضية، لا نريد المبالغة، القادم سيكون أصعب بكثير".

وواصل مدرب فيوتشر: "كان لدينا أهداف وطموحات أن نحصل على مكانة أفضل من ذلك في جدول الدوري".

رابطة الأندية المحترفة

وشدد: "أناشد رابطة الأندية وهي المسؤولة عن مواعيد المباريات ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، خضنا المباراة في الساعة السابعة، وكنا غير قادرين على التقاط الأنفاس درجة الحرارة 41.5".

وواصل: "مع ذلك تنتظرنا مباريات في الساعة الرابعة عصرا ولا أعرف درجة الحرارة ستكون كام؟ ستتخطى الـ 45 درجة، الرحمة باللاعبين الذين سيخوضون هذه المباريات، أتحدث عن موقف إنساني".

 

إعادة النظر في مواعيد مباريات الدوري

وأردف: "يمكن أن يموت لاعب أو يصاب بسوء، ولا أعرف من سيكون المسؤول في هذه الحالة، أرجو إعادة النظر في مواعيد المباريات، وخصوصًا أن الدوري سيمتد لنصف أغسطس المقبل، ودرجة الحرارة متوقع تصل إلى 47 و48 درجة، أتمنى يكون هناك مراجعة للموقف".

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة حصدهم من 24 مباراة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"