أخبار عاجلة

جونيور أفضل لاعب في الـ «UEFA»

جونيور أفضل لاعب في الـ «UEFA»
جونيور أفضل لاعب في الـ «UEFA»
فاز نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرازيلي فينيسيوس جونيور، رسمياً بجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024، بعد أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «X»، جوائز الأفضل في البطولة هذا الموسم، إذ ساهم «جونيور» في حصد فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، بفضل أدائه الذي قدمه في البطولة، بعد أن شارك في 10 مباريات مع فريق ريال مدريد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، وسجل 6 أهداف وصنع 5، كما اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) جود بيلينغهام نجم ريال مدريد لحصد لقب أفضل لاعب شاب في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعد مساهمته الكبرى في حصد الميرنغي للقب الأوروبي.

وخلال الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، شارك بيلينغهام مع ريال مدريد في 11 مباراة، ضمن منافسات البطولة الأوروبية، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 5 لزملائه.

وفاز فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب الانتصار ضد بوروسيا دورتموند الألماني 2-0، في الدور النهائي من البطولة على ملعب ويمبلي.

يذكر أن النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ستشهد مشاركة 36 فريقاً للمرة الأولى، تأهل منها 29 فريقاً حتى الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا فى الدوري والقناة الناقلة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024