أخبار عاجلة

الإسماعيلى يستعيد خدمات عبد الرحمن مجدى أمام إنبى فى الدورى

الإسماعيلى يستعيد خدمات عبد الرحمن مجدى أمام إنبى فى الدورى
الإسماعيلى يستعيد خدمات عبد الرحمن مجدى أمام إنبى فى الدورى

يستعيد فريق الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، خدمات عبد الرحمن مجدى لاعب وسط الدراويش أمام فريق إنبى، المقرر لها السابعة مساء الاثنين 17 يونيو الجاري باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة دورى nile.

وغاب عبد الرحمن مجدى عن الإسماعيلى أمام البنك الأهلى بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام بيراميدز، ليتأكد غيابه عن مباراة البنك الأهلى، التي تعادل فيها الفريق بهدفين لمثلهما بعد التأخر بهدفين نظيفين خلال اللقاء، بالإضافة إلى استبعاده من مواجهة القناة في دور الـ32 من كأس مصر والتي حسمها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

من جانب آخر، وضع الجهاز الطبى فى النادى الإسماعيلى، برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب الوسط محمد بيومى بعد تجدد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية فى تدريبات الدراويش من أجل محاولة تجهيزه للمباريات المقبلة.

وغاب محمد بيومى عن الإسماعيلى أمام بيراميدز والبنك الأهلى والقناة بسبب الإصابة والتى تجدد خلال مران الفريق لمباراة القناة فى الكأس ليخرج من حسابات إيهاب جلال خلال هذه المواجهة التى فاز بها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يخضع محمد بيومى لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال فترة التوقف الدولي الجارية، لمحاولة تجهيزه لمواجهة إنبي القادمة في الدورى، وإن كان الأمر صعبا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة، حصدهم خلال 25 مباراة مع تبقي 9 مباريات على نهاية المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يستقر على مهاجم الأهلي فى القمة 128الأحد 23/يونيو/2024 - 11:45 ص استقر مارسيل كولر المدير الفني للاهلي على مهاجم الفريق امام الزمالك بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري
التالى كولر يتسلم تقريرا عن هذا الثنائي قبل مران الأهلي اليومالإثنين 03/يونيو/2024 - 02:24 م يتسلم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تقرير طبي عن عمرو السولية الذي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة