أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

جهاز الأهلى يقرر تصعيد الناشئين لتعويض غياب الدوليين استعداداً لفاركو

جهاز الأهلى يقرر تصعيد الناشئين لتعويض غياب الدوليين استعداداً لفاركو
جهاز الأهلى يقرر تصعيد الناشئين لتعويض غياب الدوليين استعداداً لفاركو

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، تصعيد عدد من لاعبيه الناشئين للمشاركة فى مران الفريق الاول لتعويض غياب 12 لاعباً دولياً استعداداً لمواجهة فاركو فى الدوري.

وعاد كولر من سويسرا للقاهرة اليوم عقب انتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، من أجل التحضير للمرحلة القادمة من عمر الموسم الحالي، وأهمها خوض منافسات الدوري المصري والاستعداد للضغط المتوقع للمباريات.

وحصل فريق الأهلي على راحة أسبوع عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا استغلها كولر في السفر إلى بلاده لقضاء فترة الراحة مع أسرته وأبنائه، قبل أن يعود إلى القاهرة اليوم برفقة جهازه المعاون للتحضير للفترة القادمة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً.

فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 فى دورى nile
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024