أخبار عاجلة

ناصر الخليفي يوجه رسالة قوية لمبابي بعد رحيله عن باريس سان جيرمانالسبت 01/يونيو/2024 - 05:45 م وجه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة قوية لكيليان مبابي، نجم الفريق وهدافه التاريخي الذي رحل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

وجه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة قوية لكيليان مبابي، نجم الفريق وهدافه التاريخي الذي رحل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

رسالة قوية من الخليفي لمبابي

وقال الخليفي في تصريحات أبرزتها شبكة راديو "مونت كارلو" الفرنسية: "نعيش مرحلة جديدة، ونشعر بالامتنان لكل ما قدمه ميسي ونيمار ومبابي للنادي".

واستدرك: "ولكن مع كامل احترامي لهم ولإنجازاتهم مع النادي، وأتمنى التوفيق لهم في تحدياتهم الجديدة، ولكن يبقى النادي والفريق هو النجم".

وأشار رئيس النادي الباريسي عقب اجتماع رابطة الأندية الأوروبية في لندن اليوم السبت: "لقد قدمنا موسما رائعا، وبسبب خسارتين في نهاية المشوار، حرمنا من التواجد هنا (نهائي دوري الأبطال)".

وأتم الخليفي تصريحاته: "الموسم كان رائعا أكثر مما توقعنا، وبي إس جي يركز على العمل الجماعي وتكوين فريق رائع بمدرب مميز يتواجد معنا في الوقت الحالي".

وتوج باريس سان جيرمان بالثلاثية المحلية الدوري وكأس فرنسا وكأس السوبر المحلي بينما ودع دوري الأبطال من الدور قبل النهائي بالخسارة ذهابا وإيابا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اختبار طبي أخير لـ محمد صبحي لحسم مشاركته فى لقاء الزمالك وفاركوالخميس 20/يونيو/2024 - 01:52 م يخضع محمد صبحي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس لاختبار طبي أخير.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024