أخبار عاجلة

نهائي دوري أبطال أوروبا، هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة دورتموند؟السبت 01/يونيو/2024 - 02:34 م آثار الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، رعب الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم السبت.

نهائي دوري أبطال أوروبا، هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة دورتموند؟السبت 01/يونيو/2024 - 02:34 م آثار الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، رعب الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم السبت.
نهائي دوري أبطال أوروبا، هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة دورتموند؟السبت 01/يونيو/2024 - 02:34 م
آثار الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، رعب الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم السبت.

أثار الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، رعب الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي بمدينة لندن، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابة جود بيلينجهام 

ونشر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فيديو يظهر أن بيلينجهام كان يعاني من متاعب في كتفه أثناء المران الأخير لريال مدريد قبل النهائي.

وظهر النجم الإنجليزي صاحب الـ 20 عاما، يفحص كتفه بشكل متكرر أثناء التدريب على ملعب ويمبلي.

وشعرت والدة بيلينجهام بالقلق على نجلها بسبب حركاته المفاجئة في الملعب، لذا طلبت منه أيضا التحقق من حالة كتفه.

وسبق أن تعرض بيلينجهام لإصابة في كتفه، وخاض عددا من المباريات هذا الموسم أثناء وضع ضمادة عليه.

ويأمل ريال مدريد في مواصلة أرقامه القياسية في البطولة، وحصد اللقب 15 في مسيرته، موسعا الفارق مع أقرب منافسيه، فيما يستعد دورتموند لخوض النهائي الثالث في تاريخه، حيث سبق له الفوز باللقب 1997، فيما خسره عام 2013.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024