أخبار عاجلة

كيشو يجدد هجومه على اتحاد المصارعة بسبب متسحقاتهالسبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص جدد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، هجومه على الاتحاد المصري واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.

كيشو يجدد هجومه على اتحاد المصارعة بسبب متسحقاتهالسبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص جدد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، هجومه على الاتحاد المصري واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.
كيشو يجدد هجومه على اتحاد المصارعة بسبب متسحقاتهالسبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص
جدد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، هجومه على الاتحاد المصري واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.

اللجنة الأولمبية، جدد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، هجومه على الاتحاد المصري للمصارعة واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.

وقال كيشو: “اتحاد المصارعة واللجنة الأولمبية تسببوا في عدم حصولي على مستحقاتي الخاصة بالمنحة الأولمبية حتى الآن، وهي مشكلة لم أجد لها حل حتى اللحظة الحالية”.

وطالب كيشو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس بتصحيح الخطأ الذي حدث في ظل ولاية هشام حطب، وإعادة الحق لأصحابه.

كيشو بطل المصارعة يهاجم اتحاد المصارعة

وعلمت "فيتو"، أن اللجنة الأولمبية في عهد هشام حطب حددت 3 لاعبين للحصول على منحة اللجنة الأولمبية الدولية، دون معايير واضحة، حيث تضمنت قائمة اللاعبين أسماء لم يسبق لها الحصول على ميداليات أولمبية.

ونجح كيشو مؤخرا في حسم تذكرة التأهل لأولمبياد باريس من خلال المشاركة في التصفيات العالمية التي أقيمت بتركيا.

ويخوض كيشو حاليا استعدادات قوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويعد كيشو واحدا من اللاعبين المرشحين بقوة لحصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 معلومات عن مباراة الزمالك وسيراميكا فى الدوري المصرى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024