أخبار عاجلة

كرة السلة، الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل أوجستي بوشالسبت 01/يونيو/2024 - 11:06 ص بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفا للإسباني أوجستي بوش المقرر رحيله عقب انتهاء الموسم الحالي.

كرة السلة، الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل أوجستي بوشالسبت 01/يونيو/2024 - 11:06 ص بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفا للإسباني أوجستي بوش المقرر رحيله عقب انتهاء الموسم الحالي.
كرة السلة، الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل أوجستي بوشالسبت 01/يونيو/2024 - 11:06 ص
بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفا للإسباني أوجستي بوش المقرر رحيله عقب انتهاء الموسم الحالي.

كرة السلة، بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة السلة، خلفا للإسباني أوجستي بوش المقرر رحيله عقب انتهاء الموسم الحالي.

ووافق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي، بسبب تدهور النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وعلمت "فيتو"، أن أوجستي بوش أبلغ مسئولي النادي الأهلي رغبته في الرحيل وحصل على الموافقة على إنهاء التعاقد.

وودع النادي الأهلي مؤخرا منافسات الدوري الأفريقي BAL4، بعد الخسارة أمام أهلي بني غازي الليبي في الدور ربع النهائي.

وكان الأهلي قد خسر أمام الفتح المغربي في دور التصنيف من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الرابعة.

حكام أجانب لنهائي دوري السوبر

وعلى جانب آخر، قرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، الاستعانة بحكام أجانب لإدارة سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2023 /2024، والمقرر له شهر يونيو المقبل.

وكشف مصدر داخل اتحاد كرة السلة، أن الأهلي أرسل خطاب رسمي للاتحاد يطلب من خلاله استقدام حكام أجانب لإدارة نهائي دوري السوبر، وهو ما حدث أيضا من الاتحاد السكندري رغم عدم تأهله حتى الآن.

المصدر كشف أن الاتحاد المصري ليس أمامه سوى الموافقة على طلب الأندية طالما أن الطرفين اجتمعوا على القرار نفسه، بشرط أن تتحمل الأندية تكلفة استقدام الحكام الأجانب.

20 ألف يورو تكلفة الحكام الأجانب في دوري السلة

وعلمت "فيتو"، أن تكلفة استقدام 3 حكام أجانب لإدارة سلسلة مباريات الدور النهائي قد تصل إلى 20 ألف يورو، وهو مبلغ كبير في ظل الظروف الاقتصادية التي تعاني منها معظم الهيئات الرياضية المصرية.

المثير في الأمر، أن طلب الأندية استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات النهائية يأتي في ظل وجود حكام مصريين على قدر مميز من الكفاءة ويتم الاستعانة بهم من خلال الاتحادات الدولية والقارية في جميع المحافل العالمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإثنين، الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركوالسبت 01/يونيو/2024 - 11:05 ص يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الإثنين المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال
التالى حضور نهائى كأس مصر لكرة اليد يقتصر على مجلس إدارة الأندية والاتحاد